منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





200 مليون جنيه قيمة عقود “صبور للاستشارات” خلال 2019


“صبور”: شراكات مع مكاتب بالسنغال وموريتانيا والسعودية

وقع مكتب “صبور” للاستشارات الهندسية عقود تصميمات هندسية وإشراف على التنفيذ بمشروعات عقارية وصناعية وسياحية بقيمة 200 مليون جنيه خلال العام الجارى.

قال المهندس عمر صبور نائب رئيس مجلس إدارة مكتب “صبور” للاستشارات، إن المكتب نفذ تلك العقود بالمشروعات التى يتولى اﻹشراف على تنفيذها وإعداد الدراسات الاستشارية الخاصة بها فى العاصمة اﻹدارية الجديدة والعلمين والمدن الجديدة بجانب المشروعات الصناعية خلال 2019 .

أضاف صبور لـ”البورصة”، أن قيمة تلك العقود لا تتجاوز نسبة 1.5% من إجمالى استثمارات المشروعات التى يشرف عليها المكتب.

أوضح أن “صبور للاستشارات” تعمل بالشراكة مع مكاتب محلية فى دول السعودية والسنغال وموريتانيا وعمان، مشيرًا إلى أن المكتب يبدى اهتمامًا كبيرًا بالتركيز على العمل فى السوق المصرى لأنه أحد أهم الأسواق بالمنطقة.

ويستهدف مكتب صبور للاستشارات إعداد التصميمات الهندسية واﻹشراف على تنفيذ مشروعات استثمارية متنوعة بقيمة تنفيذية 100 مليار جنيه خلال العام الجارى.

ويتولى المكتب التصميم والإشراف على تنفيذ 170 مشروعاً متنوعاً لجميع قطاعات الاستثمار التى تعمل فى مصر من قطاع حكومى وعام وخاص وأجنبى ويخطط المكتب لإعداد التصميمات الهندسية واﻹشراف على تنفيذ مشروعات استثمارية بقطاع العقارات والصناعة والسياحية والتعليم والإدارى والبنية التحتية وكذلك المشروعات الكبرى.

ويشرف المكتب على تنفيذ ومراجعة وإعداد التصميمات على مشروعات عقارية فى العاصمة اﻹدارية الجديدة وعدد من المدن الجديدة والعلمين الجديدة وأخرى تابعة لعدد من البنوك، ومشروعات صناعية بمحور تنمية قناة السويس، ومشروعات إسكان سياحى فى الساحل الشمالى ومحافظة اﻹسكندرية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/11/19/1266986