منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



سحب ترخيص “أوبر” فى لندن لانتهاك قواعد سلامة الركاب


قالت هيئة النقل في لندن “ترانسبورت فور لندن” إنها رفضت تجديد رخصة عمل شركة “أوبر” في العاصمة بسبب العديد من الانتهاكات التي تضع الركاب وسلامتهم في خطر.

وأوضحت الهيئة البريطانية أنه على الرغم من معالجة بعض هذه المشكلات فإن “تى إف إل” لا تثق في أن مشكلات مماثلة لن تظهر في المستقبل، الأمر الذي أدى إلى استنتاج بأنه من غير الملائم والمناسب قيام الشركة الأمريكية بأعمالها في لندن وخاصة فى هذا الوقت.

وقالت هيلين تشابمان، مديرة الترخيص والتنظيم والشحن في “تى إف إل”: “بصفتنا الجهة المنظمة لخدمات الاستئجار الخاصة في لندن، فنحن مطالبون باتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت شركة “أوبر” لائقة ومناسبة لحمل ترخيص العمل فى لندن”.

وأوضحت أنه على الرغم من أننا أدركنا أن “أوبر” قد أدخلت بعض التحسينات ولكن من غير المقبول أن تسمح الشركة الأمريكية للركاب بالدخول إلى سيارات صغيرة مع سائقين يحتمل أن يكونوا غير مرخصين وغير مؤمن عليهم.

وأشارت إلى وجود العديد من مثل هذه القضايا، “لكن الأمر يتعلق أيضًا بعدم قدرتنا على الوثوق بأن مشكلات مماثلة لن تحدث مرة أخرى في المستقبل”.

وذكرت وكالة أنباء “بلومبرج” انه إذا اختار المسئولون فى “أوبر” الطعن على هذا القرار، فسوف يتاح للشركة الأمريكية الفرصة لإثبات ما إذا كانت قد وضعت تدابير كافية لضمان القضاء على مخاطر السلامة المحتملة للركاب.

وقالت تشابمان، “إذا لجأوا إلى ذلك فيمكن أن تستمر “أوبر” في العمل وسوف نقوم بفحص الشركة عن كثب للتأكد من وجود ضوابط قوية قائمة لضمان عدم التعرض للخطر أثناء حدوث أي تغييرات على التطبيق”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/11/25/1268996