منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“التعمير للمرافق” تنفذ مشروعات بـ 750 مليون جنيه لصالح “القومية لمياه الشرب”


العشرى: 1.3 مليار جنيه قيمة أعمال الشركة خلال عام واحد

حصلت شركة التعمير والإسكان للمرافق، على أوامر إسناد لتنفيذ عدد من المحطات وشبكات المياه والصرف داخل عدد من المحافظات بنحو 750 مليون جنيه.
قال اللواء سيد العشرى، رئيس شركة التعمير والإسكان للمرافق، إن أوامر الإسناد صادرة من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، وأضاف العشرى، أن الشركة ستنفذ محطات وروافع وشبكات فى محافظة مطروح بنحو 370 مليون جنيه.
وأوضح رئيس شركة التعمير والإسكان للمرافق، أن الشركة تتولى تنفيذ محطة صرف داخل النوبارية بتكلفة 250 مليون جنيه، وتصل طاقتها الإنتاجية لـ34 ألف متر مكعب يومياً، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال كهربائية وأعمال ميكانيكية بمحطات تحلية بحلايب وأبو رماد، وكذلك تنفيذ محطة تحلية بطاقة 6 آلاف متر مكعب يومياً بتكلفة 110 ملايين جنيه.
أشار إلى أن إجمالى قيمة الأعمال التى تتولى الشركة تنفيذه خلال عام واحد بلغ 1.3 مليار جنيه ما بين تنفيذ محطات جديدة، وتشغيل وصيانة عقارات، وإدارة محطات ويأتى فى مقدمتها محطة الجبل الأصفر.
وقال العشرى، إن شركة التعمير والإسكان للمرافق حصلت على شهادة “اليور وان”، والتى تعمل على تقديم تسهيلات كبرى للشركة وتوفر فى الجمارك بالإضافة إلى سرعة عملية التوريدات المتعلقة بالمعدات والآلات التى تحتاجها الشركة من الخارج.
أضاف أن هذه الشهادة بمثابة شهادة ثقة من الاتحاد الأوربى والشركات العالمية الكبرى لشركة التعمير والإسكان للمرافق.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/11/27/1269797