منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مصر تكافلى” توقع عقد التأمين البنكى مع “المصرف المتحد” الشهر المقبل 


مرسى لـ”البورصة”: ترويج الحوادث الشخصية فى 5 فروع للبنك كمرحلة أولى

توقع شركة مصر تكافلى ممتلكات ومسئوليات، ذراع مجموعة مصر القابضة للتأمين بنشاط تأمينات الممتلكات التكافلية، عقد التأمين البنكى مع المصرف المتحد، الشهر المقبل.

وكشف أحمد مرسى رئيس مجلس اﻹدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للتأمين التكافلى، أنه من المقر توقيع العقد الشهر المقبل بعد أن انتهى الجانبان من الحصول على الموافقات اللزمة من البنك المركزى والهيئة العمة للرقابة المالية، وبحضور رئيس الشركة القابضة للتأمين.

أضاف مرسى لــ«البورصة»، أن الوصول إلى إتمام الموافقات النهائية للتعاقد بين «مصر تكافلى» و«المصرف المتحد»، استغرق نحو 9 أشهر من الحصول على الموافقات من الجهات المختصة وفقاً لضوابط التأمين البنكى الصادرة من الهيئة العامة لرقابة المالية والبنك المركزى، وتقوم شركة التأمين من خلال آلية التأمين البنكى، بتقديم خدماتها وتوفير منتجاتها من خلال فروع البنك ضمن مفهوم الشمول المالى.

ونوه مرسى إلى أنه من المقرر أن يتم ترويج وثيقة الحوادث الشخصية للنقابات المهنية من خلال فروع المصرف المتحد كمرحلة أولى فور إتمام التعاقد، لحين التوسع فى طرح منتجات جديدة لاحقاً، وتابع: “سيتم الترويج لمنتجات الحوادث الشخصية من خلال 5 فروع للبنك كمرحلة أولى بمحافظات القاهرة والإسكندرية وبنى سويف».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/11/27/1269858