منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“بى أم أس” تستهدف تحقيق حجم أعمال بقيمة تقدر بـ 300 مليون دولار العام الجارى


الشركة انتهت من الأعمال التنفيذية لمشروع مد 5 خطوط بحرية بعرض 20 متراً فى حقل ظُهر

تستهدف شركة بى أم أس للخدمات البترولية بتحقيق حجم أعمال خلال العام الجارى بقيمة تقدر حوالى حوالى 300 مليون دولار، كما أنها تستهدف زيادة حجم أعمالها خلال العام المُقبل بنسبة تصل حوالى 20%.

قال هانى السيسى، مدير عام مساعد الإدارة العامة لتنمية الأعمال، إن الشركة تخطط خلال العام الجارى الانتهاء من الأعمال التنفيذية لمشروع بمنطقة الحمراء ويشمل مد خطوط بحرية تصل إلى 32 بوصة، لصالح شركة ويبكو، وذلك لخدمة مشروع ظُهر، ومن المقرر الانتهاء من الأعمال التنفيذية للمشروع وتسليمه نهاية العام الجارى.

لفت إلى أن الشركة تستهدف الانتهاء من الأعمال التنفيذية لمشروع مد خطوط بحرية تصل إلى 12 بوصة بمنطقة رأس بدران لصالح شركة “سوكو”.

وأضاف السيسى، لـ “لوجستيك”، أن الشركة انتهت خلال العام 2019 من الأعمال التنفيذية لمشروع مد 5 خطوط بحرية بعرض 20 متراً فى حقل ظُهر، بالإضافة إلى أن الشركة انتهت من مشروع بلطيم ويشمل مد خطوط بحرية بأقطار المختلفة تصل إلى 32 متراً.

وأوضح أن الشركة تقوم بالعديد من أعمال صيانة المنصات وخطوط وخدمات الحفر والإنتاج شركات الشقيقة وذلك من خلال استخدام أسطول الشركة المكون من 21 وحدة بحرية، منها 7 وحدات لتنفيذ أعمال المشروعات والصيانة، بالإضافة إلى أنها تمتلك وحدات من طراز”dp1، dp2″، بالإضافة إلى بارجات 11 و12، والتى تعد من أقوى وأكبر أنواع البارجات فى مصر.

وتابع السيسى، أن الشركة تقوم بتحديث وصيانة أسطولها من وحدات القائمة وذلك لتكون مطابقة للمواصفات العالمية وصيانتها بشكل دورى، حيث يتراوح مدة الصيانة ما بين 2 و5 سنوات، مرجعًا خطط للشركة وتطوير تابعة من بالهيئة العامة للبترول التابعة لوزارة البترول والشركات القابضة التابعة للوزارة وذلك طبقًا لمشروعات الدولة وخطتها فى الاستكشافات الغاز والبترول فى قطاع البترول المصرى.

وذكر أن “بى أم أس” تهتم بتأهيل العاملين ورفع كفاءتهم ومهاراتهم فى جميع المجالات الفنية والوحدات البحرية من خلال الدورات التدريبية فى المراكز المتخصصة وفقاً لتعليمات المنظمة الدولية البحرية (IMO).

وأشار إلى أن الشركة انتهت من إنزال 3 خطوط أنابيب لحق ظهر، بالإضافة إلى إنه تم تنفيذ مشروع نقل وتركيب منصة، والتى تعد من أبرز المشروعات التى حققتها خلال العام 2018.

وأضاف، مدير عام مساعد الإدارة العامة للتنمية الأعمال، أن الشركة تقوم بأعمال صيانة لخطوط البحرية وإنتاجها لصالح شركة “بتروبل” وشريكها الاجنبي شركة “إينى” الإيطالية، كما أن للشركة تحصل على العمليات الصيانة من خلال إسناد العميل لها، لافتًا أن للشركة تحصل عليها بإسناد مباشر من الشركة “بتروبل”، كما أنها تعد مشروعاً قومياً لذلك عمليات الصيانة تقوم بشكل مستمر.

وتابع أن الشركة تقوم بعمليات صيانة لخطوط ومنصات لصالح شركة رأس بدكو من خلال الوحدة PMS مايو”، وتعمل فى البحر المتوسط و البرلس وميناء أبوقير، والذى يتم تجديده سنويًا.

وتأسست شركة خدمات البترول البحرية “بى أم أس” عام 2001 وفقاً لأحكام قانون ضمانات وحوافز الاستثمار رقم 8 لسنة 1997 كشركة مساهمة مصرية، لتكون أولى الشركات المصرية فى مجال الخدمات البحرية، كما أنها تعد من كبار مقاولى الإنشاءات والخدمات البحرية فى مصر والشرق الأوسط.

وتعمل شركة فى مجال تصنيع وتركيب المنشآت البحرية الثابتة والمتحركة، اللازمة لإنتاج البترول والغاز، داخل مصر وخارجها، وتشمل الأرصفة البحرية ومنصات الإنتاج البحرى وخطوط نقل البترول والغاز البحرية ومجمعات المواسير وأجهزة التحكم لتسهيلات إنتاج البترول والغاز البحرية، وأيضاً تصنيع وتركيب المعدات والمنشآت اللازمة لعمليات الإحلال والتجديد والصيانة المتخصصة لتسهيلات إنتاج البترول والغازات البحرية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البترول النقل

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/11/27/1269887