منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“كريم” تتفق مع “فورى” على إتاحة برنامج إستبدال النقاط للسائقين


أطلقت شركة “كريم” المتخصصة فى خدمة حجز السيارات بالتعاون مع”فوري” للمدفوعات الإلكترونية، تطبيق خاص لسائقى “كريم” يمكنهم من خلاله تجميع نقاط واستردادها من قائمة كبيرة من التجار، ضمن برنامج ” استبدال النقاط”.
قال وائل أبو العلا “العضو المنتدب لشركة كريم مصر” ،إن الشراكة مع شركة “فوري” سوف تيتح إستبدال النقاط للسائقين داخل الشركة من خلال منافذ فوري المنتشرة فى جميع المحافظات والتي تبلغ حوالي 125 ألف منفذ.
ومن جانبه أشار محمد عكاشة “العضو المنتدب لشركة فوري” أن التطبيق الجديد تم تطويره ضمن برامج استبدال النقاط، حيث يمكن خلاله لسائقى “كريم” أن يحصلوا على نقاط ويقوموا باستبدالها من عدد كبير من المحلات التجارية، من بينها محلات البقالة ومحلات الملابس، وكذلك الحصول على وسائل ترفيهية من السينمات وغيرها، على أن يتم وضع تجديد دائم لقائمة التجار شهريا.

وأضاف عكاشة أن هذه الاتفاقية تأتى فى إطار خطة “فوري” للإهتمام بأصحاب المهن من خلال استهداف شرائح وفئات جديدة فى الفترة المقبلة خاصة بعد أن حقق برنامج “استبدال النقاط” نجاحا ورواجا كبيرا فى الفترة الأخيرة، وجذب شريحة كبيرة من الجمهور لما له من عائد مثمر للمشتركين به.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: فورى كريم

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/11/27/1270156