منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




رئيس اﻻتحاد البريدى العالمى: مصر تتمتع بمقومات اختراق التجارة الإلكترونية العالمية


قال بشار عبدالرحمن حسين رئيس الاتحاد البريدى العالمى خلال معرض القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “كايرو آى سى تى 2019” فى دورته الـ23، إن الاتحاد البريدى العالمى هو أحد وكالات الأمم المتحدة المتخصصة، وأقيم فى 1874، وهو مسئول عن تنظيم الخدمات البريدية فى جميع أنحاء العالم.

وأضاف: أن مصر دولة لها تاريخ طويل فى مجال البريد، وهى مهد الحضارة والتاريخ الإنسانى فى العالم بأسره، وليس من المستغرب أن تنضم مصر إلى اتحاد البريد منذ ذلك الوقت المبكر، مشيراً إلى أن دور شبكة البريد هو تحقيق التواصل بين جميع أنحاء العالم وسكان الدولة الواحدة.

ووجه رئيس الاتحاد البريد العالمى الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى والحكومة المصرية لدعوته لحضور مؤتمر القاهرة الدولى، مثمناً ما تتمع به هيئة البريد المصرى من خبرة طويلة فى مجال البريد وقد بدأت مرحلة جديدة فى التحول إلى الرقمية وتقديم الخدمات الإلكترونية فى القارة الأفريقية.

وأضاف: “البريد المصرى من هيئات البريد الرائدة فى القارة الأفريقية، كما أنها تشارك فى جميع المعارضة الأفريقية”.

أشار إلى أن مصر تتمتع بشبكة اتصال قوية وبنية أساسية متينة تمكنها من الدخول فى المجال منصة التجارة العالمية ( البيع والشراء عبر مواقع الإنترنت المختلفة).

وذكر أن الحكومة المصرية، تضع هيئة البريد فى صدارة أولوياتها لتطوير الخدمات التى تقدمها وتعميمها.. معرباً عن أمله فى أن تساعد هيئة البريد الهيئات الأخرى فى أفريقيا ودول العالم، كما أعرب عن أمله فى تطوير اتحاد البريد العالمى.

واختتم رئيس الاتحاد البريدى العالمى حديثه بتوجيه الشكر للرئيس السيسى على دعمه اتحاد البريد العالمى والعمل على تطوير هيئة البريد المصرية والمساهمة الفعالة فى الاتحاد العالمى.

أشار إلى أن استضافة مصر لمؤتمر اتحاد البريد العالمى الذى سيعقد فى ختام هذا المؤتمر هى المرة الأولى التى تستضيف فيها القارة الأفريقية مؤتمراً لاتحاد البريد العالمى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/12/02/1271226