منطقة إعلانية





“مصر الجديدة” تتلقى طلبات من 4 شركات لشراء قطعة أرض 16 فداناً


تلقت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير عروض شراء من 4 شركات استثمار عقاري من القطاع الخاص لشراء قطعة أرض على مساحة 16 فدانا بهيليوبوليس الجديدة.

وقال مصدر مسئول بشركة مصر الجديدة، إن مساحة الأرض مقسمة ﻷربع قطع لإنشاء وحدات سكنيه متكاملة، وأن كل شركة متقدمة بطلب لشراء قطعة منهم بسعر التقييم الذي أجرته الشركة.

وكانت شركة مصر الجديدة طرحت في أكتوبر الماضي كراسة شروط لبيع قطع أرض بمساحة 50 فدانا مقسمة إلى قطعتين 34 فدانا و16 فدانا، بهليوبوليس الجديدة بمدينة الشروق لإنشاء كومباوند سكني متكامل، إلا أن العروض التي تقدمت بها الشركات كانت أقل من سعر التقييم، وأتاح القانون لشركة مصر الجديدة أن تقوم بالبيع المباشر.

وقال المصدر إن شركة عقارية تقدمت نهاية الأسبوع الماضي لشراء 250 فداناً بمدينة هليوبوليس الجديدة على طريق مصر إسماعيلية الصحراوي.

وحققت مصر الجديدة للإسكان خلال الربع الأول من العام المالي الجاري، أرباحاً بلغت 29.39 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 8.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 248 مليون جنيه مقابل 193.8 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

ووافقت هيئة الرقاية المالية على زيادة رأس المال المرخص به لشركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير من 200 مليون جنيه إلى 1.5 مليار جنيه وزيادة رأس المال المصدر من 111.257 مليون جنيه إلى 333.77 مليون جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/12/07/1273345