منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





تابعة لـ”السويدي” توقع عقدًا مع “الفطيم للمراكز التجارية” بـ638 مليون جنيه


وقعت شركة “رواد الهندسة الحديثة” المملوكة بنسبة 51% لشركة “السويدي إلكتريك”، عقدًا بقيمة 638.4 مليون جنيه مع شركة “الفطيم للمراكز التجارية والإدارية”؛ لتنفيذ أعمال الإنشاءات والأعمال الهندسية لمبني بوديوم 2 للمكاتب الإدارية.

وأضافت الشركة أنه سيتم تنفيذ المشروع خلال 18 شهرًا من تاريخ توقيع العقد.

يذكر أن إيرادات الشركة حققت نموًا بمعدل سنوي 14% لتسجل 34.6 مليار جنيه بفضل الآداء القوي لقطاع مشروعات المقاولات الذي ساهم في ترسيخ مكانة السويدي إليكتريك كشركة رائدة ليس فقط في السوق المصري، بل فى جميع الأسواق التي تعمل بها، وفق ما قاله أحمد السويدي العضو المنتدب للشركة.

وأضافت أن قطاع مشروعات المقاولات شهد تطورات إيجابية في ضوء إطلاق العديد من مشروعات عقود التصميم والتوريد والإنشاء في مصر ودول الخليج، وكذلك تنزانيا التي تمثل أحدث إضافة إلى مجموعة الأسواق التي تعمل بها الشركة، مما يجعل من القطاع مصدرا لتنمية نتائج الشركة وتعظيم القيمة من عملياتها.

وتراجعت أرباح شركة “السويدي إليكتريك” بنسبة 22% خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2019، لتصل إلى 2.79مليار جنيه، مقارنة بصافي أرباح 3.58 مليار جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية من المساهمين.

فيما زادت إيرادات الشركة خلال فترة التسعة أشهر لتصل إلى 34.5 مليار جنيه، مقابل إجمالي مبيعات 30.3مليار جنيه بالفترة المقارنة من عام 2018.

وحققت الشركة صافي أرباح 831.5 مليون جنيه خلال الربع الثالث من العام الجاري، مقابل صافي أرباح 1.16مليار جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.


لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/12/10/1274552