منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



وزيرة التخطيط: مصر نفذت أكبر برنامج للحماية الاجتماعية


أكدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، أن مصر نفذت أكبر برنامج للحماية الاجتماعية فى تاريخها بهدف توفير حياة كريمة للمستفيدين وذويهم، فضلاً عن تنفيذ برنامج التأمين الصحى الشامل والتوسع فى مشروعات إسكان الشباب، لافتة إلى برنامج “حياة كريمة” الذى أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسى واستهدف القرى الأكثر احتياجاً على مستوى الجمهورية استهدف تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين.

وأضافت الوزيرة، أن مصر اهتمت بجذب الاستثمارات وضخها، خاصة فى البنية الأساسية وتجلى ذلك فى شبكة الطريق القوية التى أسستها الدولة، فضلاً عن الاستثمار فى الطاقة وخلق فرص عمل بهدف تحسين حياة المواطنين.

وأشارت إلى أن مصر كانت تعانى من مشكلات على المستويين الاقتصادى والاجتماعى لذلك عملت الحكومة على وضع خطة إصلاح شاملة ضمن رؤية مصر الوطنية 2030 استهدفت إحداث نقلة نوعية وتنمية حقيقية للخروج من مرحلة عدم الاستقرار.

وقالت إن مصر اهتمت بتوطين التنمية على مستوى المحافظات من خلال ترسيخ أهداف التنمية المستدامة واستهداف الفجوات التنموية بين المحافظات، مضيفة: “نحن نضخ استثمارات فى المحافظات خاصة التى تعانى من نقص فى الخدمات بغرض سد الفجوات التنموية”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/12/11/1275197