منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





7 شركات ناشئة تبحث عن فرص تمويلية بندوة “ملائكة الأعمال”


عقدت جمعية ملائكة الأعمال المصرية “ملائكة” ندوة عن الاستثمار فى مجال الإعلام، تحت عنوان “الشركات الناشئة فى وسائل الإعلام “الفرص والتحديات”.

وخلال الندوة عرضت 7 مشروعات، الأول مشروع “إقرأ لى”، و” ginger talent management”، وGleee”، و”Cinc pro”، و”كلاكيت”، و” Hadotupia” ،”Cheer”، وجاءت الندوة بمثابة فرصة تفاعلية لهؤلاء الشباب والمستثمرين لعرض مشروعاتهم وأفكارهم، والحصول على فرص تمويلية لها.

وقال المهندس سمير العلايلى رئيس جكعية ملائكة، إن الجمعية تعمل على دعم شباب رواد الأعمال، عن طريق توفير فرص التمويل الملائكى لهم، كما نحرص على دعم جميع القطاعات المختلفة.

أوضح أن قطاع الإعلام من القطاعات الهامة والحيوية، والجمعية تسعى لتمكين أصحاب الشركات الإعلامية الناشئة، ومساعدتهم لاستقطاب الاستثمارات اللازمة، بما يساهم في تحفيز وإنعاش النشاط الاقتصادي في مجالات الإعلام بشكل عام”.

تعمل جمعية ملائكة الأعمال المصرية “ملائكة” على دعم رواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة فى مصر بمختلف المحافظات فى جميع المجالات ومساعدة أصحاب المشاريع الناجحين والشركات والمستثمرين على توسيع مجال استثماراتهم ومدهم بالتمويل اللازم لهم، من خلال توفير الفرص الاستثمارية المناسبة، بالإضافة لمدهم بالخبرات المتعددة لأعضاء الجمعية، والعمل على فتح قنوات اتصال بينهم وبين الشركات الكبرى، من خلال نموذج “الاستثمار الملائكى”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/12/12/1275184