منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“دمياط للأثاث” تستهدف بيع 550 ورشة خلال العام المقبل


نبيل: دراسة إنشاء معرض بالساحل الشمالى

تستهدف شركة مدينة دمياط للأثاث بيع 550 ورشة بنهاية العام المقبل، ولم تحدد الشركة بعد طروحات تلك الوحدات إما على مراحل أو مرحلة واحدة.

قال باسم نبيل، العضو المنتدب والمدير التنفيذى للشركة، إنها مستمرة في خطتها لطرح وحدات الجاهزة بالمدينة ومن المقرر أن تبدأ فيها خلال العام المقبل عبر طرح 550 ورشة جاهزة على المستثمرين.

وبحسب الموقع الرسمى لمدينة دمياط للأثاث، من المقرر أن تضم 1384 ورشة صغيرة ومتوسطة بمساحة من 50 إلى 150 متراً، وحوالى 150 مصنعاً كبيراً ومكملاً إلى جانب إنشاء مركز تكنولوجيا الأثاث بدمياط لإعداد الدراسات التسويقية لمصنعى الأثاث، واختبار الأثاث قبل تصديره لدول العالم.

وأضاف نبيل لـ”البورصة”، أن الشركة تسعي لخلق حالة من الطلب على منتجات ورش المدينة من خلال الانتهاء من إطلاق الموقع الإلكتروني للمدينة، والذي يساعد فى تسويق المنتجات، كما أنه تم التعاون مع عدد من الجهات الحكومية لتوريد إحتياجاتهم من الأثاث من ورش المدينة.

وأوضح نبيل أن الشركة ستبدأ تنفيذ خطتها لاقامة المعارض الدائمة، والتى تتضمن منفذاً لبيع منتجات المدينة، خلال النصف الأول من العام المقبل.

وأشار إلى أن المرحلة الأولى من تلك المعارض فى محافظات البحر الأحمر وطنطا والمنصورة والمنوفية.

تابع: “تسعى الشركة لتدشين معرض لمنتجات ورش المدينة بمحافظة الإسكندرية أبريل المقبل، كما تخطط لافتتاح معرض بمنطقة الساحل الشمالي لخدمة القري السياحية بالمنطقة”.

وتعد مدينة دمياط للأثاث منطقة صناعية قائمة على مساحة 331 فداناً، طبقاً لقرار التخصيص رقم 999 لسنة 2015 الصادر عن رئيس مجلس الوزراء، لإقامة صناعات أثاث مختلفة الحجم والصناعات المكملة والمغذية لها وتوفير البنية التحتية والخدمات والمرافق التى تحتاجها تلك الصناعات.

ويتوزع هيكل ملكية شركة مدينة دمياط للأثاث بين بنك الاستثمار القومى بنسبة 40%، ومحافظة دمياط بحصة من الأرض تمثل 40%، والهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية التابعة لوزارة الصناعة 5%، وشركة أيادى مصر للتطوير الصناعى، إحدى شركات أيادى للاستثمار والتنمية 15%.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/12/14/1275758