منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“الفطيم”: افتتاح “فيستيفال أفينو” باستثمارات مليارى جنيه الربع الأول من 2022


موسي: 28 مليار جنيه استثمارات المجموعة في مصر.. وتأجير 65 % من محلات التوسعات الجديدة

بدأت مجموعة الفطيم العقارية مصر أعمال توسعات فى مرحلة جديدة من مشروع “كايرو فيستيفال سيتى” بمدينة القاهرة الجديدة.
قال هشام موسى مدير عام كايرو فيستيفال سيتى، إن التوسعات الجديدة والتى أطلقت عليها المجموعة اسم “فيستيفال أفينو”، تقام على مساحة 22 ألف متر مربع باستثمارات 2 مليار جنيه.
أوضح موسى أن المساحة التأجيرية المضافة بعد التطوير تصل إلى 196 ألف متر مربع، تتضمن أيضا الأجزاء السكنية والإدارية والتجارية بالمشروع.
أنجزت مجموعة الفطيم العقارية 70% من إنشاءات مشروع كايرو فيستيفال سيتي بالقاهرة الجديدة، والذي يضم إلى جانب المول التجاري، مباني إدارية وسكنية.
أضاف موسى أن المشروع الذي يقام على مساحة 3 ملايين متر مربع تسير الأعمال الإنشائية وخطط التوسعات وفق الاتفاق المبرم بين مجموعة الفطيم ومسئولي وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة.
وقال هيثم الحجار مدير المركز التجارى كايروفيستيفال سيتى إن إجمالى استثمارات الشركة فى مصر بلغت نحو 28 مليار جنيه، وتخطط للتوسع فى المحافظات وفى مقدمتها الإسكندرية وتدرس الفرص المتاحة فى العاصمة الإدارية ومدينة السادس من أكتوبر.
أوضح أن تمويل التوسعات الجديدة سيكون عبر استثمارات ذاتية بجانب تمويل بنكى، وذكر أن عوائد الإيجارات من المنشآت المؤجرة ترتفع 15 % سنويا.
توقع الحجار، إنجاز توسعات كايروفيستيفال سيتى فى الربع الأول 2022، وطرحت الشركة ممارسة محدودة بين 4 شركات مقاولات لتنفيذ الانشاءات، ومن المقرر البت في الممارسة خلال شهر مارس المقبل علي يستغرق تنفيذ الأعمال 18 شهرا من بدء التنفيذ.
وأضاف أن التوسعات الجديدة تضم 80 متجرا من أكبر العلامات التجارية العالمية التي تدخل السوق المصري للمرة الأولي، فضلا عن 15 منفذًا جديدا للأطعمة والمشروبات، الأمر الذي يساهم في جذب سياحة التسوق إلي مصر وعدم اقتصار السياحة علي التاريخية والشاطئية فقط.
وأشار إلي أن الشركة نجحت في تسويق التوسعات الجديدة والمقرر افتتاحها النصف الأول من 2022 ، حيث تم تأجير 65 % من المحلات والمطاعم المتاحة بالمشروع الجديد.
وقدرت هبة عبدالله مدير قطاع التسويق بشركة الفطيم العقارية عدد زوار متجر كايروفيستيفال سيتي خلال العام الحالي بنحو 23 مليون زائر، ويعمل بكايروفيستيفال سيتي تحو 5 آلاف عامل بصورة مباشرة و15 ألف بصورة غير مباشرة منذ إنشائه عام 2013.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/12/15/1275962