منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





منصات التجارة الإلكترونية تتوقع مبيعات استثنائية في الكريسماس


بدأت مواقع التجارة الإلكترونية الاستعداد لخوض سباق أعياد الكريسماس وطرح عروض وخصومات على المنتجات الخاصة برأس السنة الميلادية، وبدأت «جوميا» طرح تخفيضات على بعض المنتجات بنسبة %50 وطرحت أيضاً المنتجات الخاصة بهذه الفترة كشجرة الميلاد والزينة الخاصة بها والبلالين.

فى حين طرح موقع «فرولاية» منتجات «اللانجيرى» الخاصة بالكريسماس والذى يحمل اللون الأحمر، خاصة لإقبال النساء عليه خلال هذه الشهر للاحتفال بالكريسماس بشكل مختلف، وطرح الموقع خصومات تصل إلى %50 أيضاً، وخدمة تغليف الهدايا، وطرح أيضاً موقعا «نون» و«سوق دوت كوم» منتجات الكريسماس كشجرة الميلاد والتى وصل سعرها إلى 3950 جنيهاً.

كما طرحت المواقع منتجات جديدة وأبرزها ديكورات وأشجار وأنوار وزينة وبلالين وأيضاً ملابس للبالغين والأطفال، خاصة باحتفالات الكريسماس بخصومات تصل إلى %50.

قال هشام صفوت، الرئيس التنفيذى لشركة «جوميا مصر»، إن الموقع أستعد جيدا لإستقبال أعياد الكريسماس وذلك من خلال طرح عروض وخصومات على العديد من المنتجات ، كما حرصت جوميا على طرح منتجات خاصة باحتفالات الكريسماس.

أشار إلى أن جوميا قامت بتنويع منتجاتها خلال هذه الفترة من العام عبر طرح ديكورات المنزل، شجرة الميلاد، والأنوار والزينة الخاصة بالشجرة، بجانب البلالين وأيضاً ملابس البالغين والأطفال، خاصة باحتفالات الكريسماس، ولفت صفوت إلى أن نسبة الخصومات على جميع تلك المنتجات تصل إلى %50 تقريباً.

أضاف أن منتجات الأزياء ومستحضرات التجميل من أبرز المنتجات التى نالت إقبالاً من قبل العملاء خلال هذه الفترة من العام، وأوضح صفوت، أن جوميا استطاعت تحقيق زيادة فى حجم المبيعات خلال العام الحالى بلغت الـ %50، مقارنة بالعام الماضى.

وقال عادل صبرى، الرئيس التنفيذى لموقع «فرولاية» المتخصص فى بيع منتجات اللانجيرى وملابس المنزل أون لاين أنه تأهب بشكل كبير لخوض سباق أعياد الكريسماس، مع نظرائه من مواقع التجارة الإلكترونية الأخرى، مضيفاً أنه طرح العديد من العروض والخصومات على منتجات اللانجيرى.

أضاف أن الخصومات تصل إلى %25، كما يقدم الموقع خدمة الشحن المجانى للطلبات أكثر من 750 جنيهاً، فضلاً عن تغليف الهدايا مجاناً، وأوضح أن أسعار الشحن بالقاهرة والإسكندرية تصل إلى 35 جنيهاً و45 جنيهاً بالدلتا، أما شمال الصعيد فيصل سعر الشحن إلى 50 جنيهاً، ولفت صبرى إلى أنه يتوقع زيادة فى المبيعات خلال موسم الكريسماس تصل إلى %50 تقريباً، وأشار إلى أن أكثر المنتجات طلبا خلال هذه الفترة هى اللانجيرى، والبيجامات.

وقال صبرى، إن فريق العمل لاحظ أيضاً زيادة نسبة الدفع بالفيزا خلال هذه الفترة من العام، حيث وصلت إلى %20 تقريباً، مقارنة بالشهور العادية من العام.

من جانبه، استعد أيضاً موقع سوق دوت كوم لخوض سباق الكريسماس مع المنافسين من مواقع التجارة الإلكترونية، حيث طرح عدة منتجات خاصة بهذه الفترة من العام كشجرة الميلاد، والتى يبدأ سعرها من 59 جنيهاً وحتى 3950 جنيهاً تقريباً.

بالإضافة إلى مجموعة أقنعة صناعة يدوية للتنكر يصل سعرها إلى 600 جنيه، وبالونات بحروف ميرى كريسماس وصل سعرها أيضاً إلى 600 جنيه، وكروت برقية للتمنى تراوح سعرها بين 20 جنيهاً وحتى 950 جنيهاً تقريباً.

فى حين تراوحت أسعار زينة شجرة الميلاد بين 20 جنيهاً وحتى 300 جنيه تقريباً، بالإضافة إلى مجات وجرابات موبايل تحمل رسومات بابا نويل وشجرة الميلاد، بينما طرح موقع نون عروضاً وخصومات على منتجات وهدايا الكريسماس فطرح الموقع خصماً يتراوح بين %7 و%22 على بعض أنواع الكاميرات، كما طرح الموقع منتجات الاكسسوار الحريمى بأسعار تبدأ من 70 جنيهاً و600 جنيه تقريباً، وخصومات تراوحت بين %28 وحتى %36 على البلوفرات الحريمى، فى حين بلغت أسعار الزينة 10 جنيهات وحتى 48 جنيهاً.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/12/21/1277939