منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«فيكساوى» يتوقع 25% زيادة فى حجم الطلبات


فى الأعياد يسعى العديد لتجديد منزلة وإصلاح النجارة أو الكهرباء أو السباكة الخاصة به، وهو ماشجع مواقع الخدمات الفنية لتقديم عروضها هذا العام، حيث يتوقع فيكساوى زيادة فى حجم الطلبات تصل إلى 25%، مقارنة بالعام الماضى، بينما طرح موقع تاسكتى خصماً على الخدمات المنزلية وصل إلى %10.

قال عمرو إبراهيم الرئيس التنفيذى لموقع فيكساوى المتخصص فى تقديم الخدمات الفنية للمنزل، إن الموقع ستعد للمنافسة للفوز بقطعة من تورتة عيد الميلاد، حيث طرح خصماً يصل إلى 50 جنيهاً لكل عميل جديد.

أضاف أنه يتوقع زيادة كبيرة فى نسبة الإقبال خلال العام الحالى قد تصل إلى %25 تقريباً، مقارنة بالشهور العادية من العام، مقارنة أيضاً بالعام الماضى.

ولفت إبراهيم إلى أن أكثر الخدمات التى لاقت إقبالاً خلال أعياد الكريسماس هى النجارة والكهرباء بجانب السباكة وشغل الألوميتال، وأكد أن فيكساوى بدأ دورات تدريبية للفنين بالقاهرة والإسكندرية لتقديم خدمات أكثر جودة لعملائه، مبيناً أن المجال فشهد تحسناً وتطوراً كبيراً خلال الفترة الماضية.

وقال أحمد جلال الرئيس التنفيذى ومؤسس موقع تاسكتى لخدمات المنزلية، إنه طرح خصماً على خدمات الموقع بنسبة %10 وذلك احتفالاً بأعياد الميلاد، ويتوقع جلال زيادة فى حجم الطلبات عبر تاسكتى تصل إلى %30 وحتى %35 تقريباً خلال هذه الفترة، موضحاً أن أكثر الخدمات إقبالاً خلال فترة العيد هى خدمات النظافة.

فى حين أرسل موقع فى الخدمة المتخصص فى تقديم الخدمات المنزلية رسالة لعملائه عبر هواتفهم المحمولة كود يحمل خصماً بقيمة %50 على الخدمات المنزلية لمدة 4 أيام.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/12/21/1277943