منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





تجار «الفيسبوك» يراهنون على المأكولات وأدوات التجميل فى تنشيط مبيعات نهاية العام


رفع تجار «الفيسبوك» حالة الإستعداد القصوى لاستقبال موسم أعياد الكريسماس، حيث تأهبوا لتخفيض الأسعار وطرح خصومات بنسب من %15 وحتى %35، رغم ارتفاع أسعارهم نسبياًَ، إلا أن المستهلكين يقبلون على تلك الجروبات والصفحات باعتبارها «على قد الايد» حسب تعبريهم.

وتتنوع المنتجات بين أدوات منزل وأدوات تجميل، والمأكولات مثل الشيكولاتة بجانب الفسيخ والرنجة أيضاً الذى حجز له مكان فى السباق السنوى هذا العام، «البورصة» رصدت استعدادات تلك الصفحات والجروبات لأعياد الكريسماس.

قال مينا نجيب، مؤسس صفحة ومحل «مينا لمستحضرات التجميل» بحدائق حلوان، إنه استعد بشكل كبير لاستقبال موسم أعياد الكريسماس، إذ أشار أن صفحته متخصصة فى بيع منتجات التجميل للسيدات.

أضاف أنه طرح عدة خصومات حسب العلامة التجارية البرفانات من %15 وحتى %35، كما تصل أسعارخصومات برفانات إيفون إلى 125 جنيهاً.

لفت إلى أنه طرح عروضاً أيضاً على منتجات الميك أب تصل إلى %30، مشيراً إلى أن أكثر المنتجات إقبالاً خلال هذه الفترة هى كريمات الترطيب، وبرفان ايفون، والمانيكير.

ويتوقع نجيب أن تصل نسبة الإقبال خلال العام الحالى إلى %60 تقريباً بدعم من ارتفاع الأسعار واتجاه المستهلك إلى السلع الأساسية.

فى السياق ذاته، أوضحت إيزا سامح، مؤسسة جروب «لاتويا»، إن جروبها متخصص فى بيع الأدوات المنزلية، مشيرة إلى أن هذه الفترة من العام يقوم تجار الفيسبوك برفع حالة الاستعداد القصوى لاستقبال الكريسماس.

أضافت سامح، أن أكثر المنتجات إقبالا خلال موسم الكريسماس وأعياد الميلاد هى أدوات عمل الكحك، والبيتى فور، وقطَّاعات البسكويت، بجانب الستائر والمفارش وزينة الكريسماس لتجديد شكل المنزل.

وأشارت الى أن الأسعار تبدأ من 10 جنيهات وحتى 300 جنيه للمفارش والستائر، وأوضحت أنها تطرح أيضاً خصومات تصل لـ 3 جنيهات للطلبات أقل من 50 جنيهاً، أما الطلبات التى تصل لأكثر من 200 جنيه فتطرح عليها خصومات تصل إلى %50 جنيه تقريباً، أما عن طرق توصيل المنتجات فأوضحت سامح أنها تتم من خلال التوصيل بمحطات المترو أو حتى باب المنزل، وتبدأ اسعار الشحن من 10 جنيهات وتختلف حسب المكان. 

من جانبه، قالت صباح نصر، مؤسسة جروب فسيخ ورنجة للناس الأكيلة، إنها تستعد بشكل كبير لتحضير طلبات أعياد الكريسماس من الفسيخ والرنجة.

أضاف أنها طرحت عرضاً باسم «بابا نويل» ويحتوى على منتجات الأسماك المملحة، وعرض آخر باسم «شجرتى»، ويحتوى على أسماك نيئة وسبيط وبطارخ.
وقالت ان أسعار الفسيخ تتراوح بين 120 و150 جنيهاً، بينما تتراوح أسعار البطارخ غير المملحة بين 400 و500 جنيه، كما تقوم نصر بإرسال هدايا لعملائها شيكولاتة ومياه غازية.

واوضحت أن نسبة الخصومات تتراوح بين %20 وحتى %50، بينما اشارت إلى أن اكثر المنتجات غقبالا خلال الكريسماس هى منتجات الجمبرى والتى تصل إلى 120 وحتى 130 جنيهاً والكابوريا بأسعار تتراوح بين 100 وحتى 150 جنيهاً.

وأكدت نصر، أن نسبة الإقبال خلال هذه الفترة من العام يصل إلى %80 تقريباً، مقارنة بالأيام العادية من العام، وأضاف أنها تستعد لتقديم منتجات الفطير المشلتت خلال عيد الميلاد وبعض المنتجات الأخرى، وقالت نصر، إنها تسعى خلال هذه الفترة للتعاون مع تطبيق «أطلب» لبيع منتجاتها من خلاله.

من جانبها، قالت هبة رمسيس مؤسسة جروب «دلعى كرشك»، إن جروبها متخصص فى بيع الحلويات والشيكولاته، وأكدت أنها استعدت لاستقبا

أضافت رمسيس، أنها تعرض قطع الشيكولاتة على شكل بابا نويل ورجل الثلج وشجرة الميلاد، وتعتمد فى البيع لخدمات مدارس الأحد بالكنائس، وحفلات المدارس والحضانات، ولفتت إلى أنها اضطرت لرفع سعر القطعه هذا العام ليصل إلى جنيه وربع للقطعة الواحدة، وذلك لارتفاع أسعار الخامات، مشيرة على أنها تتوقع نسبة إقبال هذا العام تصل إلى %80 تقريباً.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/12/21/1277947