منطقة إعلانية





الشربينى: 200 فرع لمعامل “المختبر” بنهاية 2019


قالت هند الشربيني الرئيس التنفيذي لمعامل المختبر، إن المجموعة لديها نحو 200 فرع للمعامل بمختلف محافظات الجمهورية بنهاية العام الجارى مقارنة بـ 180 فرعاً خلال 2017.

أضافت الشربينى، أن معامل المختبر تسعى للوصول بخدماتها إلى أكبر عدد من المواطنين بمختلف المناطق فى جميع أنحاء الجمهورية خاصة فى المناطق النائية.

أوضحت الشربينى، أن معامل المختبر تمتلك حافظة أعمال تضم أكثر من 1700 تحليل إكلينيكي في مجالات علوم المناعة وأمراض الدم “التخثر” والكيمياء السريرية والطفيليات والأحياء المجهرية “الأمراض المعدية”، والسموم والخلايا والأمراض الجراحية والتدفق الخلوي والبيولوجيا الجزيئية وعلم الوراثة الخلوية.

أشارت إلى أن معمل المختبر المركزي حصلت على شهادة الاعتماد الدولية CAP من الجمعية الأمريكية للباثولوجيين وذلك بعد فحص المعامل والتأكد من سيرها وفقًا لأعلى المعايير المختبرية.

وذكرت الشربينى، أن تحقيق الاعتماد الأمريكي في الجودة، يعد نقلة نوعية كبيرة في مستوى الخدمات المقدمة للمرضى، من خلال تحسين جودة الأداء بالمختبرات، وتحقيق الإجراءات والسياسات الخاصة بسلامة المرضى، بهدف الالتزام بأعلى معايير الجودة، وتوفير أفضل الممارسات المعتمدة في القطاع الطبي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/12/22/1278547