منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



9 مليارات جنيه لتنفيذ 26 ألف وحدة بمشروعى “جنة” و”سكن مصر” فى “القاهرة الجديدة”


ممدوح: تنفيذ محور العبور لخدمة 1400 مصنع و40 ألف وحدة سكنية

تنفذ هيئة المجتمعات العمرانية 26 ألف وحدة بمشروعى “جنة” للإسكان الفاخر و”سكن مصر” للإسكان المتوسط فى مدينة القاهرة الجديدة بتكلفة تصل 9 مليارات جنيه.

وقال المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، لتنمية وتطوير المدن، إن الهيئة تنفذ عددا من المشروعات فى “القاهرة الجديدة” منها تطوير منطقة امتداد التسعين الجنوبى، وتم الاتفاق مع شركات المقاولات على سرعة الانتهاء من أعمال التطوير القائمة بكفاءة وجودة عالية.

وأشار إلى تنفيذ مشروع محور العبور الرابط بين التسعين الجنوبى وطريق العين السخنة القديم، والذى يخدم المنطقة الصناعية التى تضم أكثر من 1400 مصنع، ويخدم أكثر من 40 ألف وحدة بمشروعات الإسكان المختلفة، ما بين “دار مصر” و”جنة” و”سكن مصر” بالإضافة إلى مناطق إسكان الجمعيات.

أوضح أن الهيئة تطور محور مثلث الأمل بطول 5.3 كيلومتر وأعمال ربطه بمحور الطريق الأوسطى “امتداد شارع التسعين الجنوبى” بطول 3.5 كيلومتر وذلك لربط المدينة بمثلث الأمل لتنمية المنطقة وجذب الاستثمارات إليها.

وقال المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة إن الجهاز ينفذ 8760 وحدة موزعة على 365 عمارة، بمشروع “جنة” و17.3 ألف وحدة موزعة على 721 عمارة بمشروع “سكن مصر”، بتكلفة تصل 9 مليارات جنيه.

أضاف أنه يجرى تنفيذ أعمال الطرق وتنسيق الموقع والتشطيبات بمشروع “جنة” للانتهاء من تنفيذ المشروع وفقاً للجدول الزمنى المحدد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/12/23/1278779