منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«لولو ماركت» تفتتح فرعين النصف الأول من العام المقبل بـ400 مليون جنيه


“القرشى”: مفاوضات مع “تنمية التجارة” للاستثمار فى “أسواق الجملة” 

تعتزم سلسلة “لولو ماركت” افتتاح فرعين خلال النصف الأول من العام المقبل باستثمارات 400 مليون جنيه.

قال حذيفة القرشى المدير الإقليمى لسلسلة لولو ماركت الإمارتية لـ “البورصة”، إنها ستفتتح فرعاً فى فبراير المقبل بوادى دجلة على مساحة 10 آلاف متر مربع باستثمارات 200 مليون جنيه، وتفتتح فرعاً آخر قبل شهر رمضان المقبل التجمع الخامس فى منطقة بارك مول أمام الجامعة الأمريكية بمساحة واستثمارات مماثلتين.

وتعتزم الشركة افتتاح فرعين آخرين قبل نهاية العام الحالى “بالشيخ زايد والعبور” على مساحات تترواح بين 4 و5 آلاف متر مربع.

أضاف القرشى، أن الشركة تستهدف أيضاً إنشاء منطقة لوجستية على مساحة 30 ألف متر مربع بالتنسيق مع جهاز تنمية التجارة الداخلية ويجرى حالياً المفاضلة بين منطقتين فى مدينتى العبور وبدر”.

أشار إلى أن الهدف من إنشاء المنطقة اللوجستية هو التوسع فى التصدير والاستيراد ومن المتوقع بدء العمل فيها فى الربع الأول من العام المقبل.

تابع أن الشركة أيضاً تدرس أيضاً الاستثمار في أسواق الجملة خلال الفترة المقبلة، وكانت وقعت مع جهاز تنمية التجارة الداخلية اتفاقية لإقامة مناطق تجارية باستثمارات 500 مليون دولار من بينها بعض المناطق التى تم اختيار مساحات منها والانتهاء منها العام الحالى.

اوضح القرشى، أن التفاوض حالياً مع “تنمية التجارة الداخلية “على الاستثمار فى أسواق الجملة للخضر والفاكهة، فضلاً عن خطة الشركة لإقامة 10 هايبر ماركت، 5 منها بالتعاون مع الجهاز وهيئة المجتمعات العمرانية و5 آخرين مع مطورين من القطاع الخاص.

وتمتلك “لولو ماركت حاليا” فرعاً بالتجمع الخامس على مساحة 20 ألف متر مربع، ومن المتوقع أن تدخل الشركة فى إقامة مشروعات فى سوهاج، وقنا، والأقصر، والإسكندرية.

أشار القرشى إلى توقيع بروتوكول تعاون مع جهاز تنمية التجارة، وجهاز تنمية المشروعات، لتوفير الأراضى بالمواصفات التى تحددها الشركات حتى لا تضع السيولة النقدية كلها في إقامة إنشاءات المشروع، وطالب بتقديم حوافز أكثر خلال الفترة المقبلة للمستثمرين، وتسهيل استخراج التراخيص.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/12/23/1278942