منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“AKABARS الروسية”: بدء إنتاج الفايبر جلاس فى ورش ترسانة بورتوفيق ديسمبر 2020


تبدأ هيئة قناة السويس بالتعاون مع شركة AKABARS الروسية لبناء السفن بدء العمل على تطوير ورش الفايبر جلاس بترسانة بورتوفيق البحرية وبدء الإنتاج الفعلى ديسمبر المقبل.

واجتمع الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، مع وفد شركة AKABARS الروسية لبناء السفن، لبحث تفعيل بروتوكول التعاون المشترك بين الجانبين لتطوير وتحديث ترسانات الهيئة.

ويتضمن الاتفاق بدء لجنة العمل المشتركة تحديد المهمات المطلوبة لتطوير ورش الفايبرجلاس، علاوة على نقل التكنولوجيا والخبرة الروسية فى مجال بناء السفن، على أن يتم التوسع فيما بعد لبناء الوحدات البحرية المختلفة مثل الكراكات والسفن متوسطة الحجم.

وقال الفريق أسامة ربيع، إن المباحثات مع الجانب الروسى أثمرت عن الوصول لأجندة عمل واضحة فى ظل رغبة مشتركة من الجانبين لتحويل بنود الاتفاق إلى خطوات تنفيذية على أرض الواقع.

وأكد على استعداد الهيئة الدائم لتقديم جميع التسهيلات وسبل الدعم الممكنة التى تصب لصالح دفع جهود تطوير ترساناتها ورفع تصنيفها العالمى بما يمكن معه تعظيم الاستفادة منها.

وقال ريناتميستخوف المدير العام للشركة الروسية، إن البدء بتطوير ورش الفايبر جلاس يعد نقطة تحول فارقة لتطوير ترسانة بورتوفيق البحرية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/12/23/1278975