منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





سنتامين توافق على مد مهلة تقديم عرض من إنديفور حتى 14 يناير


وافقت شركة سنتامين للتعدين، وعلى بمد مهلة تقديم عرض جدي للاندماج بينهم من قبل إنديفور حتى ختام تداولات بورصة لندن في 14 يناير المقبل.

وقالت سنتامين في بيان له، إن مد المهلة جاء بناء على طلب إنديفور بعدما دخل الطرفان في اتفاقية عدم لافصاح واجراء الفحص النافي للجهالة بهدف التعرف أكثر على أصول بعضهم البعض.

الت شركة سنتامين، المالكة لمنجم السكرى، إنها وقعت مع شركة إنديفور للتعدين، التى ترغب فى الاندماج معها، اتفاقية عدم إفصاح، لاستكشاف المزيد عن احتمالية اندماج الشركتين، بعد إفصاح الأخيرة فى 3 ديسمبر الماضى.

وأضافت الشركة فى بيان، أن انديفور مازالت تؤمن بأهمية الشراكة، لخلق كيان متنوع إنتاج الذهب، مع محفظة أصول ذات جودة مرتفعة، وأن الاندماج المقترح يوفر قيمة مضافة للمساهمين فى الطرفين.

ورفض مجلس إدارة شركة سنتامين الأسترالية، مطلع الشهر الحالى، عرض مجموعة إنديفور للتعدين الكندية، الاندماج مع الشركة مقابل 1.47 مليار استرلينى عبر صفقة أسهم بالكامل.

وفى 14 من الشهر الحالى، اجتمع الرئيسان التنفيذيان للشركتين لمناقشة مزايا المعاملة المقترحة والخطوات التالية، ولم تتضمن اتفاقية عدم الافصاح، وقف مهلة العرض التى تنتهى فى 31 ديسمبر المقبل، ويتعين على انديفور تقديم عرض فعلى قبل الساعة الخامسة مساء ذلك اليوم.

وبموجب الاتفاق الجديد، تمتنع انديفور عن التواصل مع المساهمين لإتمام الصفقة قبل نهاية الشهر، دون الحصول على توصية الإدارة العليا لسنتامين، على أن يكون لها مطلق الحرية بعد تاريخه فى التواصل مع المساهمين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/12/23/1279089