منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«فاين» تدرب 130 طالباً جامعياً بمصانعها سنوياً


«عميش»: نركز على مبادرات تخدم ملاجئ الأطفال وكبار السن

تعمل شركة فاين الصحية القابضة، على تدريب ما يقرب من 130 طالبًا جامعيًا سنوياً بمصانعها فى السوق المحلي، فى مختلف المجالات، أبرزها الهندسة والتسويق والعلاقات العامة وغيرها.

وقالت روان عميش، الرئيسة التجارية لمنطقة الهلال الخصيب ومصر بمجموعة فاين لـ «البورصة»، إن «فاين مصر» تنفذ العديد من المبادرات والبرامج التى تخدم المجتمع المصري، وفقاً لخطتها فى مجال المسؤلية المجتمعية.

وأوضحت أنه يتم التركيز على مبادرات تخدم ملاجئ الأطفال وكبار السن، من خلال توفير الخدمات والمستلزمات التى يحتاجونها من منتجات فاين. كما تتعامل الشركة مع مستشفى السرطان «75375».

ولفتت إلى أن «فاين»، حصلت على جوائز من مؤسسات عالمية، تؤكد أن منتجاتها أكثر صحة وأمانا، من ضمنها الجمعية الطبية العالمية والتى فحصت حفاضات فاين للأطفال وكبار السن، وقارنتها بجميع المنتجات المماثلة فى العالم. وتم اختيار حفاضات «فاين» كأفضل منتج على مستوى العالم.

قالت عميش، إن الشركة حريصة على استخدام أحدث التكنولوجيا والمعدات فى مصانعها، فضلاً عن استخدام تقنيات عالية الجودة فى تعقيم مناديلها حفاظاً على صحة المواطنين فى الأسواق التى تعمل بها من ضمنها مصر.

وتابعت: «حصلت فاين، على شهادة من ألمانيا تؤكد أن منتجات فاين الورقية آمنة للغذاء. فالشركة تسعى دائماً لتقديم أفضل المنتجات والاسعار للمواطنين».

وأوضحت أن الشركة تعمل على تدريب مالا يقل عن 130 طالبا جامعيا سنوياً فى مختلف المجالات من ضمنها الهندسة والتسويق و العلاقات العامة وغيرها بمصانعها الأربعة بالسوق المحلى.

ولفتت إلى أن السوق المصرى توجد به كفاءات قادرة على منافسة مماثليها فى العالم. وتعمل «مجموعة فاين» على إستقطاب تلك الكفاءات لمنافسة الشركات العالمية.

وأضافت أن «فاين مصر» وفرت ما يقرب من 2000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة بالسوق المحلى، وتستهدف زيادتهم بنسبة %10 خلال العامين المقبلين من خلال تدشين خطوط إنتاج جديدة بمصر.

وأعلن الرئيس التنفيذى لمجموعة فاين الصحية القابضة جيمس مايكل، الأسبوع الماضي، عزم الشركة ضخ 35 مليون دولار استثمارات جديدة فى مصر خلال 2020، لزيادة خطوط الإنتاج وإضافة منتجات جديدة وتعزيز أسطولها من الشاحنات. 

وأوضح أن الشركة تعمل على تقديم ما هو أكثر من المنتجات الصحية، وما يسهم فى تحسين حياة المستهلكين.

وتابع: «رغم التطورات التكنولوجية التى يشهدها العالم اليوم، والتى تقدم فى مجال الصحة والسلامة العامة، إلا أن النتيجة لا تزال غير مرضية عالمياً من حيث الصحة المجتمعية العامة».

وذكر أن المثل القديم يقول «إذا لم تمتلك الصحة، فإنك لا تمتلك شيئاً»، ولهذا فإن «فاين» تسعى للعب دور فاعل فى تحسين حياة المستهلكين من خلال منتجاتها التى تمكنهم من الحفاظ على صحتهم
الفردية وتحسينها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/12/25/1279525