منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«مطاحن شمال القاهرة» تفاوض «التعمير والإسكان» لتمويل مشروع عقارى


العيسوى: المشروع يقام على أرض مجمع المخابز ويضم شقاً فندقياً 

تبحث شركة مطاحن شمال القاهرة مع بنك التعمير والإسكان تمويل مشروع سكنى فندقى على أرض مجمع مخابز مدينة نصر الذى تم طرحه فى مناقصة لهدم المبنى المقام عليه، تمهيداً لإنشاء المشروع.
قال أحمد العيسوى رئيس مجلس إدارة شركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة، إن مساحة المجمع 6313 متراً مربعاً وتجرى الشركة مفاوضات مع بنك التعميروالإسكان لتمويل المشروع والاتفاق على نسب المشاركة.
تابع، أن الشركة بدأت تلقى العروض من الشركات فى المناقصة التى طرحتها لهدم المبنى والتخلص من المبانى الخرسانية المقامة عليه حالياً، وأن جلسة الفحص الفنى للعطاءات سيكون فى النصف الثانى من شهر يناير المقبل.
حددت الشركة فى كراسة الشروط أن يشمل المظروف الفنى المقدم تأميناً أبتدائياً بواقع %5 من إجمالى قيمة العطاء مقابل خطاب ضمان بنكى غير مشروط وسارى المفعول لمدة 3 أشهر من تاريخ فض المظاريف المالية أو بشيك مقبول الدفع أو يدفع نقداً.
تابع العيسوى، أن الشركة لديها بعض الأصول والعقارات تدرس استغلالها والاستفادة منها لتطوير باقى المصانع التابعة لها من بينها مصنع الخميرة والمكرونة.
تأسست شركة مطاحن شمال القاهرة عام 1967 كإحدى شركات القطاع العام فى عام 1991 أصبحت الشركة تابعة لقطاع الأعمال العام طبقاً لأحكام القانون رقم 203، بينما تم نقل تبعيتها لوزارة التموين والتجارة الداخلية عام 2014 والشركة لديها 12 مطحناً ومصنعاً لإنتاج المكرونة و4 صوامع وبنكرين وعدد 2 شونة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/12/29/1280737