منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«بونار ناتبت» تستعد للمشاركة فى المرحلة الثانية من دعم التربة بشرق بورسعيد


 تستعد شركة بونارناتبت جيو سينثاتكس المتخصصة فى أعمال دعم وتأسيس التربة والمصنعات الأرضية، للمشاركة فى أعمال المرحلة الثانية من مشروع تدعيم نحو 40 مليون متر مربع بمنطقة شرق بورسعيد الاستثمارية التابعة للهيئة الاقتصادية لقناة السويس.

وقال المهندس إيهاب فؤاد ناشد، مدير عام التسويق والمبيعات، إن الشركة شاركت فى تنفيذ أعمال دعم التربة للمرحلة الأولى من المشروع والمقدر مساحتها بنحو 16 مليون متر مربع، مشيرا إلى أن الشركة تقدم حلولا استشارية وتعتمد على منتجاتها الخاصة فى إعادة تثبيت التربة وتهيئتها للعمل بالمشروعات الكبرى.

لفت إلى الشركة تعمل فى مصر منذ عام 2016 من خلال وكيل، وهى شركة انجليزية بالأساس لها ولها مصانع فى السعودية وبيلاروسيا وأوروبا.

أوضح أن الشركة نفذت أعمال تأسيس بالطريق الدائرى الإقليمى الجديد، وكذلك طريق شبرا بنها، وانفاق قناة السويس الجديدة أسفل مجرى القناة، وكذلك مشروعات أبراج العلمين وطريق إسكندرية مطروح الجديد.

أشار إلى من أبرز عملاء الشركة «أوراسكوم للإنشاءات، إعمار، وابناء علام وسياج وكنكورد والمقاولون ومختار ابراهيم، بالإضافة إلى عدد كبير من مقاولى الباطن، كما أن الشركة لها سابقة أعمال حالية مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بمشروع شرق التفريعة الاستثمارى.

لفت إلى أن الشركة تعمل حاليا فى مشروعات بالعاصمة الإدارية، حيث تنفذ أعمال تثبيت وتحسين التربة لمجمع البنوك ومدينة المعرفة والتى بدأت أعمالها تظهر إلى النور بافتتاح الجامعة الكندية، بالإضافة إلى عمل الشركة بالمدينة الرياضية على امتداد العاصمة على طريق السخنة.

أوضح أن الشركة تعمل فى مشروعات أعمال البحيرات المائية الصناعية الكبرى، ونفذت مشروع سوان ليك الساحل الشمالى والجونة والتجمع الخامس مع ابناء علام للمقاولات.

قال إن مبيعات الشركة نمت بنسبة تفوق %100 مقارنة ببداية عملها 2016، مشيرا إلى الشركة تروج لنحو 42 منتجاً مختلفاً مختصاً بأعمال دعم التربة، لافتا إلى أن الشركة واجهت صعوبة فى البداية لتعريف السوق المحلى بمنتجات الشركة. 

وتقدم الشركة خدماتها للعديد من الدول حيث تنفذ أعمالا بكافة أرجاء الخليج العربى، وتعكف حاليا على مشروع للتوسع فى الدول العربية الأخرى، بجانب السوق الأفريقي.

أشار إلى أن الشركة وجدت فى مصر فرصة خاصة فى ظل نهضة المشروعات الكبرى والطرق والحاجة الملحة إلى توفير حلول لإضافة عمر أطول للطريق وتقليل عمر الصيانات المكلفة .

أوضح أن الشركة نفذت المنطقة الخضراء green area بالعلمين وتم عمل مشروع لصرف المياه السطحية من خلال عمل شبكات صرف زراعى، مشيرا إلى أن المشروع واجه تحديات نظرا لقربه من مياه البحر وملوحة التربة العالية.

وعن المشاركة فى مشروعات وزارة النقل تنفيذ المرحلة الثالثة ضمن المشروع القومى للطرق، أوضح أن المشروعات غالبيتها فى الصعيد والتربة هناك تتسم بالثبات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/12/31/1281119