منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





محافظة القاهرة تبدأ التجهيز والإعداد للتحول الرقمى


“عبدالعال”: لن يكون هناك أى تعاملات ورقية قريباً

وجه اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة رؤساء الأحياء ومديرى المديريات بالتجهيز والإعداد للتحول الرقمى الذى تشهده الدولة حالياً، مشيراً إلى أنه لن يكون هناك أى تعاملات ورقية قريباً لذلك لابد من سرعة التدريب على هذا الاتجاه وضرورة الانتهاء من تفعيل جميع المراكز الإلكترونية.

وأكد عبدالعال، خلال اجتماع المجلس التنفيذى بحضور رؤساء الأحياء ومديرى المديريات، على ضرورة تنفيذ قاعدة بيانات كاملة لكل مشروع من المشروعات التى يجرى تنفيذها، لافتاً إلى أن هذا التحول الرقمى سيقضى على الكثير من المعوقات.

وشدد عبدالعال على رؤساء الأحياء بالتعجيل بتنفيذ الخطة الاستثمارية فى أقرب وقت، والاهتمام أيضاً بمعابر السكة الحديد غير القانونية والمفتوحة والتنسيق مع هيئة النقل العام بهذا الشأن وعدم إعادة فتح أى معابر غير قانونية مغلقة على خطوط السكك الحديدية حفاظاً على أرواح المواطنين، وكذلك ضرورة رفع الإشغالات الموجودة بمحيط خطوط السكة الحديد.

وشدد المحافظ على نوابه ورؤساء الأحياء بالتواصل مع المواطنين وسرعة حل مشاكلهم، خاصة الشباب والاستفادة من أفكارهم لأنهم هم الذين سيحملون راية المستقبل وأن هناك اهتماماً شديداً من القيادة السياسية بالشباب ومعرفة رؤيتهم المستقبلية لوطنهم، ودعا اللواء خالد عبدالعال، المجتمع المدنى للمشاركة فى أعمال التطوير التى تتم فى المحافظة بما ينعكس على خدمة المواطنين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/01/08/1283306