منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مرفق الكهرباء” يطرح مناقصة لاختيار استشارى لتقييم وتحليل أداء شركات الإنتاج


الجهاز فتح المظاريف الفنية أمس.. ويرفض الإفصاح عن الجهات المتقدمة

طرح جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك مناقصة لإعداد الدراسات الاستشارية لتقييم وتحليل أداء شركات الإنتاج والقطاع.

وقال مصدر بالجهاز لـ”البورصة”، إن الخدمات الاستشارية المطلوبة تتضمن تطوير تقييم الأداء الفنى لشركات الإنتاج وإعداد تقارير تحليلية تعطى صورة واضحة عن أداء القطاع، وكذلك وضع آلية لتحديد القيم المستهدفة للمؤشرات الفنية لشركات الإنتاج وكيفية تطبيق ذلك على الشركات ورفع كفاءة أداء المرفق.

ووفقاً لضوابط المناقصة يتم تقديم الدراسات إلى الجهاز خلال مدة أقصاها 60 يوماً من تاريخ التعاقد، وللجهاز الحق فى الموافقة عليها أو إبداء ملاحظاته بشأنها خلال مدة أقصاها أسبوعين من تاريخ ورودها إليه.

وأوضح أن جهاز مرفق الكهرباء وحماية المستهلك فتح المظاريف الفنية المقدمة من الشركات المتقدمة للمناقصة أمس الأربعاء، ولم يفصح عن عددها أو أسماء المتقدمين بالعطاءات.

وتضمنت البيانات الخاصة بالعرض الفنى المقدم، تحديد المنهجية المقرر اتباعها لإعداد الدراسات المطلوبة، وتحديد المخرجات المتوقعة، وتحديد الخبراء المتخصصين لإنجاز الدراسات المطلوبة، وتصل مدة سريان العطاءات 3 أشهر من تاريخ فتح المظاريف الفنية، وللجهاز الحق فى طلب مد سريان العطاءات إذا ما اقتضت الضرورة ذلك.

وذكر أن الجهاز أعد تقارير فنية لأداء شركات الإنتاج منذ عام 2007 وهذه التقارير تحتاج إلى تطوير لتعطى صورة تحليلية تمكن صناع القرار من اتخاذ الإجراءات المطلوبة للتطوير، والجهاز يحتاج وضع آلية لتحديد قيم مستهدفة لمؤشرات الأداء الخاصة بالشركات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/01/08/1283332