منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





أفضل 10 شركات لتطوير برامج التكنولوجيا المالية عالميا ً


تطور التحول الرقمى مؤخراً وغير طريقة عمل العديد من القطاعات والقطاع المالى ليس استثناءً، ويحتاج جيلاً جديداً من الخدمات المالية إلى دمج الابتكار التكنولوجى، لأن السوق مشبع بمئات من شركات تطوير البرمجيات المالية ولذلك قد يكون من الصعب اختيار الشركة التى تناسب عمل الكيان الذى يسعى المستثمرون إلى تأسيسه أو تطويره.

هل تبحث عن أفضل مطور متخصص فى مجال التكنولوجيا المالية لإنشاء تطبيق دفع قوى أو تطبيق محاسبة شخصية أو تطبيق مصرفى؟، لتسهيل الأمور يمكن التعرف على هذه القائمة التى تضم أفضل 10 شركات فى المجال وهى مسلحة بمهارات غنية وخبرة تقنية عميقة تضمن لأى شركة النجاح فى تحقيق هدفها.

وبحسب مجلة «فوربس» الأمريكية فقد تم وضع هذه القائمة بعد إجراء أبحاث متعمقة فى السوق والتحليل وساعات طويلة من التوصيف لمواقع مثل «Clutch»، و«GoodFirms»، و«TopDevelopers»، و«LinkedIn»، و«Crunchbase»، وغيرها من المنصات ذات الترتيب العالى فى الشركات والدلائل التجارية ما يعنى التأكيد على أنها الأفضل، وستساعد هذه الشركات الناشئة فى إنشاء برنامج سهل الاستخدام يتيح إدارة النشاط المالى بكفاءة.

1.”إنتلكوست – Intellectsoft”

المقر الرئيسى: مدينة بالو ألتو، ولاية كاليفورنيا الأمريكية
تأسست فى عام 2007
الحد الأدنى لحجم المشروع: 25 ألف دولار
أسعار الساعة: 25-49 دولاراً
تفاصيل الاتصال: info@intellectsoft.net

وقد تم الاعتراف بها كأكبر شركة لتطوير البرمجيات المالية وفقاً لشركة “كليتش”، كما تم إدراجها فى قائمة أفضل مطورى البرامج من قِبل مؤسسة “جوود فيرمس” وتعتبر واحدة من أفضل شركات تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة من قِبل مؤسسة “توب ديفليوبرز” وهى شركة رائدة فى تطوير الأنظمة الأساسية وفقاً لتقييم “آى تى فيرمس”.

وتوفر الشركة نموذجاً للخبرة فى مجال التحول الرقمى حيث توفر حلول تطوير من الدرجة الأولى للشركات العالمية وتعتبر مهمتها الأساسية مساعدة الشركات فى اعتماد تقنيات جديدة وحل المشاكل التى يمكن أن تظهر أثناء التحول الرقمى، بما فى ذلك القطاع المالى.

وتقدم “انتلكوست” حلول التكنولوجيا المالية ذات المستوى العالمى، بالإضافة إلى تقنيات سلسلة الكتلة للقطاع المالى، وتتخصص الشركة فى ابتكار حلول برمجية تساعد العملاء والعاملين فى المؤسسات المالية ليكونوا قادرين على الاستفادة من أحدث التطورات التكنولوجية، كما توفر حلولاً بارزة لمعالجة الدفع والمحافظ الرقمية والدفع عبر الحدود والتداول والأوراق المالية.

2. “إس-برو – S-PRO”

المقر: كييف – أوكرانيا
تأسست فى عام 2014
الموظفون: أكثر من 150
الحد الأدنى لحجم المشروع 25 ألف دولار
أسعار الساعة: 25-49 دولاراً
تفاصيل الاتصال: hi@s-pro.io

وفقًا لمؤسسة “كليتش” تعد هذه الشركة واحدة من رواد تطوير البرامج المالية فى عام 2019، كما أنها شركة رائدة لتطوير البرمجيات المخصصة ولديها 150 فرداً من الخبراء المتفرغين فى الشركة، ولتضع نفسها فى صورة مقدمى الحلول المتكاملة، تقدم الشركة خدمات متعددة لتطوير الخدمات المصرفية الرقمية وسلسلة الكتلة التى تلبى متطلبات العالم الرقمى المتطور.

وتقدم الشركة أيضاً حلولاً بارزة لحلول الخدمات المصرفية الرقمية وحلول دفع سلسلة الكتلة، بما فى ذلك تسجيل الائتمان ورقمنة برامج ولاء العملاء لخدمة الأنظمة المصرفية وهندسة منصات المعاملات المالية والتداول عبر الإنترنت والتبادل وأسواق الاقراض المباشر “P2P”.

وفى الآونة الأخيرة، تم إدراج “إس-برو” كمطور لسلسلة الكتلة رقم واحد لعام 2019 من قبل مؤسسة “كليتش” وأبرز شركة لتطوير البرمجيات من قبل “جوود فيرمس” وتم تقديم خدماتها على الموقع المالى لمحرك البحث “ياهو” هذا العام.

3. “فينجنت”

المقر: نيويورك – الولايات المتحدة
تأسست فى عام 2003
الموظفون: 201–500
الحد الأدنى لحجم المشروع: 25 ألف دولار
أسعار الساعة: 25-49 دولاراً
تفاصيل الاتصال: info@fingent.com

ظهرت شركة “فينجنت” على قائمة أفضل شركات تطوير برامج التكنولوجيا المالية التى جمعتها شركة “جوود فيرمس” وحصلت هذه الشركة أيضاً على العديد من الجوائز الأخرى، مما يثبت أنها واحدة من رواد القطاع، وعلى سبيل المثال، جرى إدراج شركة “فينجنت” كشركة تطوير البرمجيات من قبل العديد من المؤسسات مثل “آى تى فيرمس” وغيرها من المنظمات التقنية الكبرى.

وبفضل الخبرة الواسعة فى المجال، أصبحت “فينجنت” شريكاً موثوقاً فى التكنولوجيا المالية للعديد من الشركات حول العالم، ولأكثر من 15 عاماً، ساعد فريقها المؤسسات المالية على رؤية الاتجاهات الرقمية الناشئة وتطبيقها كحلول للتكنولوجيا المالية رفيعة المستوى التى تلبى احتياجات العمل الحقيقية.

وتساعد الشركة البنوك والمديرين الماليين فى رقمنة عملياتها باستخدام التقنيات المتقدمة مثل سلسلة الكتلة والذكاء الاصطناعى والأتمتة وتحليل البيانات.

ويكمن تركيزها فى تمكين تجربة مخصصة للعملاء من خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة المخصصة وبرامج الطرف الخارجية ومحادثات الدردشة المدعومة بتطبيقات الذكاء الاصطناعى، وتقدم “فينجنت” أيضاً حلولاً من شأنها المساعدة فى تحسين الإجراءات ومعالجة الدفع الآمن من خلال العقود الذكية وسلسلة الكتلة وأمن الجرائم الإلكترونية.

4. “وكالة سنيكرز”

المقر: نيويورك – الولايات المتحدة
تأسست فى عام 2012
الموظفون: 49
الحد الأدنى لحجم المشروع: 25 ألف دولار
أسعار الساعة: 100–149 دولاراً
تفاصيل الاتصال: info@sneakersagency.com

تم إدراج “وكالة سنيكرز” ضمن أفضل مطورى البرامج المالية وفقاً لشركة “جوود فيرمس” كما تم الاعتراف بها كأفضل شركات تطوير الويب من قبل مؤسسة “كليتش”.

وتعتبر “سنيكرز” شركة تطوير منتجات رقمية متكاملة الخدمات تركز على مساعدة العلامات التجارية لإطلاق وتنمية أعمالهم، ومنذ عام 2014، أصبحت “سنيكرز” شريكاً موثوقاً به لأكثر من 50 شركة ناشئة وماركات عالمية مثل “بيبسى” و”فيميو” و”باربريان” وغيرها، وتوفر الشركة مجموعة من خدمات تطوير البرمجيات الشاملة لمختلف الصناعات، مثل التكنولوجيا المالية، والرعاية الصحية، والتعليم، والتجارة الإلكترونية وغيرها.

وإلى جانب ذلك اثبتت الشركة جدارة فى تطوير برامج التكنولوجيا المالية التى تشمل خدمات الخبرات الاستراتيجية والتصميم وتطوير “أندرويد” و”آى أو إس” وتطوير مواقع الإنترنت وتطبيقاتها، بالإضافة إلى التسويق وضمان الجودة والنشر والاستضافة والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى وغيرها من الخدمات.

5. “سايدبينش – sidebench”

المقر الرئيسى: لوس أنجلوس – الولايات المتحدة 
تأسست فى عام 2012
الموظفون: 249
الحد الأدنى لحجم المشروع: 50 ألف دولار
أسعار الساعة: 150-199 دولاراً
تفاصيل الاتصال: hello@sidebench.com

تعتبر “سايدبنش” شركة تصميم وتطوير تقدم خدمات استشارية وهى وفقاً لـ”كليتش” واحدة من أفضل مزودى تطوير البرامج المالية فى عام 2019، وتوفر الشركة خدمات الاستعانة بمصادر خارجية لتطوير البرمجيات وحلول شاملة للتكنولوجيا المالية لتلبية الاحتياجات المتطورة للتمويل الحديث.

ومن بين عملائها “اميجن إنترتيتمينت” و”ريدبول” و”مايكروسوفت” و”انبيسى يونيفرسال” و”فيس بوك” و”اندريسين هوروتيز” و”يونايتد تالنت اجينسى” و”سونى بيكتشرز” و”انستجرام” و”الهيئة الأمريكية لأمراض القلب” وغيرها الكثير، وتعتبر الشركة من بين أفضل المتخصصين فى تطوير التطبيقات للشركات الناشئة ومدرجة أيضاً كأفضل شركة لتطوير البرمجيات المتخصصة فى مدينة لوس أنجلوس وفقاً لشركة “كليتش”.

6. “سوفتوير هاوس”

المقر: جليفيتش – بولندا
تأسست فى عام 2012
الموظفون: 50-249
الحد الأدنى لحجم المشروع: 10 آلاف دولار
أسعار الساعة: 25-49 دولاراً
تفاصيل الاتصال: hello@tsh.io

تعتبر “سوفتوير هاوس” شركة تطوير تطبيقات متخصصة حيث يساعد الفريق الشركات ومالكى المنتجات على إنجاز منتجات برامجهم فى الوقت المحدد، باستخدام أفضل التقنيات، وأدرجت مؤسسة “كليتش” الشركة كأحد أفضل شركاء تطوير برامج التكنولوجيا المالية للشركات.

وإذا كان المستثمر بحاجة إلى حلول برامج للمنتجات المالية، فإنها تعتبر مطور خدمات تمويل مثالية وشريك مميز ﻷى عمل، ولسنوات عديدة، تم بناء هذه الشركة لتقديم حلول البرمجيات لشركات التكنولوجيا المالية والشركات الناشئة المبتكرة، وحصلت الشركة على تقييم مرتفع كواحدة من أسرع شركات تكنولوجيا المعلومات نمواً فى أوروبا الوسطى بمعدل نمو بلغ 705%، وفقاً لشركة “ديليوت”، كما تم إدراج الشركة ضمن قائمة أفضل شركات تطوير البرامج المخصصة من قبل مؤسسات “كليتش” و”فيرمس 99″ و”سوفت وير وورلد”.

7. “كونساجوس للتكنولوجيا”

المقر: أوستن – الولايات المتحدة 
تأسست فى عام 2008
الموظفون: 50-249
الحد الأدنى لحجم المشروع: 10 آلاف دولار
أسعار الساعة: 25-49 دولاراً
تفاصيل الاتصال: info@consagous.com

اعتبرت مؤسسة “جوود فيرمس” شركة “كونساجوس” واحدة من أفضل شركات تطوير البرمجيات المالية فى عام 2019، وتعد الشركة واحدة من مقدمى خدمات تكنولوجيا المعلومات المالية الرائدة، حيث توفر مجموعة واسعة من حلول تطوير البرمجيات المالية القائمة على المعرفة المتعمقة فى قطاع البنوك والتأمين، والخبرة العالمية، والاقتراحات ذات القيمة القوية لنمو الأعمال.

وتقدم الشركة الخدمات المتعلقة بإدارة الاستثمار والمشتريات، والتى توفر خيارات مرنة وبأسعار معقولة للمستثمر لتغير نمط التعامل مع تكنولوجيا المعلومات لديه، وحصلت الشركة على تصنيف من قبل مؤسستى “كليتش” و”فيوتشر آب” كواحدة من أسرع الشركات الخاصة نمواً فى الولايات المتحدة.

واكتسبت الشركة شهرة عامة باعتبارها الشركة الرائدة فى تطوير سلسلة الكتل وفقاً لتقييم مؤسسة “فيوتشر آب” وهى واحدة من أفضل مطورى تطبيقات “جافا” وفقاً لتقييم “كليتش”، كما تم إدراجها كأفضل مطور تطبيقات “أندرويد” فى مدينة “أوستن” من قبل مؤسسة “كليتش” ولذلك يمكن أن تكون شريكاً مميزاً فى تطوير تطبيقات التكنولوجيا المالية المناسبة لأى مستثمر.

8. “أتوميك أوبجيكت”

المقر: جراند رابيدز – الولايات المتحدة
تأسست فى عام 2001
الموظفون: 51-200
الحد الأدنى لحجم المشروع: لم يكشف عنه
أسعار الساعة: لم يكشف عنها
تفاصيل الاتصال: contact@atomicobject.com

أدرجت “كليتش” شركة “أتوميك” باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة فى تطوير البرمجيات المالية هذا العام، حيث تقدم مجموعة واسعة من خدمات تطوير التكنولجيا المالية لمساعدة الشركات على الوصول إلى آفاق جديدة، وتطور الشركة تطبيقات مخصصة لمواقع الإنترنت والجوال وأجهزة سطح المكتب والأجهزة فى الشركات المالية والشركات الناشئة.

وتعد أيضاً مزود خدمة تطوير برامج مخصصة لمساعدة الشركات على الابتكار والنمو من خلال منتجات برامج مبتكرة جميلة وموثوقة وسهلة الاستخدام، ويمكن لفريقها من المصممين والمطورين المحترفين أن يضعوا أى فكرة محل تطبيق من مرحلة التخطيط إلى مرحلة التنفيذ ويساعد ذلك على التخفيف من المخاطر، وتحقيق ميزات تنافسية ذكية والحصول على أكبر قيمة ممكنة لميزانية الشركات الناشئة.

ويتمتع الفريق بالخبرة الفنية العميقة وتم تقييمه كأفضل مطورى تطبيقات للأجهزة المحمولة بواسطة مؤسستى “سوفت وير وورلد و”مانفيست”.

9. “سوينسون هي”

المقر: كولفر سيتى – الولايات المتحدة 
تأسست فى عام 2014
الموظفون: 11-50
الحد الأدنى لحجم المشروع: 25 ألف دولار
أسعار الساعة: 150-199 دولاراً
تفاصيل الاتصال: info@swensonhe.com

ظهرت شركة “سوينسون” على قائمة أفضل شركات تطوير البرمجيات المالية التى وضعتها مؤسسة “جوود فيرمس” وتطور الشركة حلول تطبيقات الهاتف المحمول عالية القيمة وعالية التأثير لمقدمى الخدمات المالية والشركات الناشئة فى قطاع التكنولوجيا المالية.

وكشركة تقدم خدمات كاملة، توفر أيضاً أفكاراً بدءاً من الفكرة ذاتها وحتى النهاية، وتقدم مجموعة واسعة من خدمات تكنولوجيا المعلومات، بما فى ذلك هندسة “iOS” وهندسة “أندرويد” وإنترنت الأشياء وغيرها من التقنيات الحديثة.

10. “ميركساتوديو”

المقر: بوزنان – بولندا
تأسست فى عام 1999
الموظفون: أكثر من 120
الحد الأدنى لحجم المشروع: 25 ألف دولار
أسعار الساعة: 50-99 دولاراً
تفاصيل الاتصال: contact@merixstudio.com

على الرغم من حقيقة أن هذه الشركة هى ختام القائمة، إلا أنها شركة تطوير برمجيات كبيرة يمكن أن يطلق عليها اسم رائد من رواد القطاع أيضاً، وجرى إدراج هذه الشركة كواحدة من أفضل مزودى تطوير برامج التكنولوجيا المالية فى عام 2019 بواسطة مؤسسة “كليتش”.

وتعتبر الشركة رائدة فى تطوير تطبيقات توفر أفضل حل لتطبيقات الأجهزة المحمولة وتطوير مواقع الإنترنت للتكنولوجيا المالية ويعمل فريقها المتكامل المكون من 120 خبيراً على ابتكار تقنيات متخصصة فى مجال الاستشارات وحلول التطوير للقطاعات المصرفية والمالية وبناء منتجات رقمية معقدة للعملاء فى جميع أنحاء العالم. 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/01/09/1283500