منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“سيكو” تبدأ تصنيع الريسفير بمصنع أسيوط لصالح شركة صينية


“سالم” : نعتزم تصدير منتجاتنا من الهواتف إلى “ألمانيا” و”تنزانيا”و”كوت ديفوار” خلال 2020 
الانتهاء من تدشين فرع جديد بمحافظة “كفر الشيخ” خلال الأيام القليلة المقبلة

بدأت الشركة المصرية لصناعات السيليكون “سيكو تكنولوجي”، تصنيع الريسفير لصالح الغير بالاتفاق مع شركة صينية، ومن المتوقع تحديد نسبة المكون المحلي خلال الفترة المقبلة.

وتعتزم الشركة بدء تصدير منتجاتها إلى دول ” ألمانيا” و” تنزانيا” و” ساحل العاج كوت ديفوار” خلال 2020، بعد ما انتهت فى تصدير عدد من الشحنات إلى فرنسا، وتسعى لتدشين فرع جديد بمحافظة كفر الشيخ خلال الأيام القليلة المقبلة.

كشف محمد سالم، رئيس الشركة المصرية لصناعات السيليكون (سيكو تكنولوجي) صاحبة أول محمول مصري الصنع، عن بدء تصنيع الشركة لمنتج الريسفير لصالح شركة صينية، فيما يعرف بالتصنيع لصالح الغير داخل مصنع “سيكو” بالمنطقة التكنولوجية فى أٍسيوط، على أن يتم توزيع المنتج بالسوق المحلي بالعلامة التجارية للشركة الصينية.

وأضاف سالم أن الخطة المستهدفة للشركة خلال هذا العام هو التنوع فى تصنيع المنتجات لصالح الغير من خلال مصنعنا بأسيوط، ومن المتوقع تصنيع منتجات أخرى خلال الفترة المقبلة، وزيادة حجم التصدير للسوق الخارج والانتشار بصورة أكبر فى السوق المحلى.

وكانت “سيكو مصر” قد اتفاقية فى أغسطس الماضي مع شركة واحات السيليكون؛ للحصول على توسعات جديدة لزيادة الطاقة الإنتاجية لمصنع شركة سيكو للهواتف المحمولة الذكية وأجهزة التابلت في المنطقة التكنولوجية بمدينة أسيوط الجديدة، ومن المنتظر أن تصل مساحة المصنع بعد التوسعات الجديدة إلى 10000 متر مربع بعد تنفيذ التوسعات الجديدة.

وقال سالم إنه تم تصدير شحنات من منتجات الهواتف تحمل علامة “سيكو” إلى فرنسا والسعودية والكويت وعمان خلال العام الماضي، مستهدفا بدء التصدير إلى دول “ألمانيا” و “تنزانيا” و”ساحل العاج كوت ديفوار” خلال العام الحالى.

وعن الانتشار المحلى أشار سالم إلى تدشين فرع جديد للشركة بمحافظة كفر الشيخ خلال الأيام القليلة المقبلة، بجانب فروع الشركة والذي يتراوح عددها ما بين 8 إلى 9 فروع.

ويعمل بمصنع سيكو حاليًا أكثر من 1000 عامل وموظف، وينتج قرابة الـمليون من أجهزة المحمول والتابلت سنويًا، ومن المنتظر أن تصل مساحة المصنع بعد التوسعات الجديدة إلى 10000 متر مربع، وأن يسهم في توفير أكثر من 300 فرصة عمل جديدة مباشرة للشباب في صعيد مصر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: سيكو

منطقة إعلانية


2185.69 -0.24%   -5.21
14329.11 %   91.67
11333.86 -0.52%   -59.39
3198.81 -0.15%   -4.81

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/01/11/1283837