منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



استقرار أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق رغم الموجة الباردة  


استقرت أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق، خلال الفترة الحالية مع انتظام عمليات التوريد لأسواق الجملة الرئيسية بسوقى (العبور، و6 أكتوبر) بشكل يومى، وتوافر المعروض بهما، برغم من موجه انخفاض درجات الحرارة خلال الأيام القليلة الماضية.

قال اللواء محمد شرف رئيس الجهاز التنفيذى لسوق العبور، إن أسعار الخضراوات والفاكهة خلال الفترة الحالية مستقرة إلى حد كبير، فى ظل توازن بين العرض والطلب، وموجة انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار خلال الأيام القليلة الماضية، لم تؤثر على التوريدات اليومية للسوق.

أوضح شرف أن استقرار سعر الطماطم عند 2 و3 جنيهات للكيلو، والخيار عند 3 جنيهات للكيلو، بينما تراوح سعر البطاطس بين 3 و4 جنيهات للكيلو، كما يتراوح سعر الباذنجان بين 2 و5 جنيهات للكيلو.

وذكر مصدر بسوق 6 أكتوبر للخضراوات والفاكهه، إن موجه انخفاض درجات الحرارة لم تؤثر على حجم توريدات اليومية للسوق خلال الأيام الماضية، ولذلك لقرب المزارع التى تورد للسوق بشكل يومى.

قال محمد مصطفى، تاجر تجزئة بشارع سليمان جوهر بالدقى إن أسعار الطماطم مستقرة عند 5 جنيهات للكيلو، بينما يتراوح سعر البطاطس والبصل بين 5 و 6 جنيهات للكيلو، وتراوح سعر الخيار بين 3 و5 جنيهات للكيلو، وبلغ سعر الفلفل 6 جنيهات للكيلو، وأسعار الفواكه مثل البرتقال واليوسفى مستقرة، عند 5 جنيهات للكيلو والموز 6 جنيهات للكيلو.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/01/11/1283918