منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“المهندسين” تصدر 540 تقرير سلامة إنشائية لمخالفات البناء فى “الجيزة”


قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إن نقابة المهندسين أصدرت 540 تقرير سلامة إنشائية للعقارات الراغب أصحابها فى التصالح بشأنها مع استمرارها فى فحص الطلبات وإصدار تقارير السلامة لباقى العقارات الراغب.

أضاف أن المحافظة تتعامل مع ملف الطلبات المقدمة بشأن قانون التصالح فى بعض مخالفات البناء بشكل صارم من خلال اللجان الفنية المشكلة وبالتنسيق الكامل مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن للبت فى تلك الطلبات فى ضوء الضوابط والمعايير المنصوص عليها قانوناً.

أوضح راشد أنه يجرى تكثيف الأعمال للانتهاء من إجراءات التصالح وتحرير العقود للمستحقين.

أشار إلى تحديد قيم التصالح فى المتر المسطح للأغراض السكنية والإدارية والتجارية والصناعية لكافة الأحياء والمراكز والمدن مع مراعاة البعد الاجتماعى وعدم المغالاة فى الأسعار لتحفيز المواطنين على التصالح.

وطالب المحافظ خلال اجتماعه مع رؤساء الأحياء والمراكز بمواصلة أعمال الإزالات لمخالفات البناء.

وقال إن المخالفات التى تمت بعد 8 أبريل 2019 لا يجوز مناقشة أى طلبات تصالح بشأنها ومواجهتها بالإزالة الفورية مع توجيه إنذارات للعقارات التى تقدم أصحابها بطلبات تصالح فى مخالفاتهم ولم تجد اللجنة الجدية فى إستكمال باقى إجراءات التصالح.

أضاف أنه تم الاتفاق مع رؤساء الأحياء والمراكز بتذليل كافة هذة المعوقات وتسهيل الإجراءات على المتقدمين لإنجاز البت فى كافة طلبات التصالح التى قدمت للجان.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/01/14/1285245