منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“نستلة العالمية” تستثمر 2 مليار فرنك سويسرى لتطوير مواد التعبئة والتغليف


أعلنت شركة “نستلة العالمية” عن التزامها باستثمار 2 مليار فرنك سويسري لتطوير مواد التعبئة والتغليف لكافة منتجاتها بهدف استخدام البلاستيك المعاد تدويره الذى يتوافق مع المواصفات الخاصة بالاستخدام للمنتجات الغذائية.

قال مارك شنايدر، الرئيس التنفيذي لشركة “نستلة العالمية”، إن ذلك يتماشى مع الالتزام الذي أعلنت عنه في عام 2018 بتحويل كامل مواد التعبئة والتغليف التي تستخدمها إلى مواد قابلة لإعادة التدوير وإعادة الاستخدام بحلول عام 2025.

حيث ستقوم الشركة بتقليص استهلاكها لخامات البلاستيك الجديدة واستبدالها بالبلاستيك المعاد تدويره بنسبة الثلث خلال الفترة نفسها، إضافة إلى التعاون مع الشركات الأخرى لدفع عجلة الاقتصاد المدور والسعي إلى تنظيف المحيطات والبحيرات من النفايات البلاستيكية.

أشار إلى أن “نستلة” تلتزم بتوريد حتى 2 مليون طن متري من المواد البلاستيكية المعاد تدويرها لغرض تعبئة المواد الغذائية، وتخصيص أكثر من 1.5 مليار فرنك سويسري كدفعة فى مقابل هذه المواد من الآن وحتى عام 2025.

أضاف شنايدر أن الشركة تعتزم اطلاق صندوق لتمويل حلول التعبئة والتغليف المستدامة بقيمة 250 مليون فرنك سويسري للاستثمار في الشركات الناشئة التي تركز على هذه المجالات.

وتابع: “أن الشركة تتخذ خطوات طموحة لإنشاء سوق أوسع للمواد البلاستيكية المعاد تدويرها لغرض تعبئة المنتجات الغذائية، وتعزيز الابتكار في قطاع التغليف”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/01/19/1286697