منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“بالم هيلز” تقترض 505 ملايين جنيه من “الأهلى المتحد”


الشركة: القرض متوسط الأجل لتمويل سداد قروض قائمة

كشفت شركة بالم هيلز للتعمير، عن إبرام إتفاقية تمويل لقرض متوسط الأجل بقيمة 505 ملايين جنيه مع البنك الأهلى المتحد مصر، لسداد قرض متوسط الأجل قائم مع البنك العربى الأفريقى الدولى.
وأوضحت الشركة، انها ستقوم من خلال القرض بإعادة تمويل الرصيد المستحق للقرض القائم على مشروع بالم باركس، وتمويل التكلفة الاستثمارية للمشروع وأعمال التطوير المتبقية لإتمام المشروع بالكامل.
وذكرت بالم هيلز حصلت على القرض من البنك الأهلى المتحد بشروط تمويل متميزة، مقارنة بشروط التمويل الخاصة بالقرض القائم.
وقال ياسين منصور رئيس مجلس الإدارة ورئيس المجموعة التنفيذية، إن الاتفاقية مع البنك الأهلى المتحد تعد الثانية من نوعها ضمن برنامج لتحسين الرافعة المالية للشركة عبر تلك الاتفاقيات.
وأضاف منصور، أن بالم هيلز تعمل على تعزيز وضعها المالى وتقليص التكاليف التمويلية عن طريق تحسين شروط الائتمان المصرفية بالاستفادة من مراحل نضج وارتفاع مؤشرات الأداء الذى حققته مشروعات الشركة.
وأكد على أهمية الخطوة التى تتماشى مع توجه الشركة الاستراتيجى نحو تحسين الرافعة المالية، وخفض تكاليف التمويل، فضلاً عن تحسين التدفقات النقدية للشركة.

ووافق مجلس إدارة الشركة فى وقت سابق، على العرض المقدم من البنك التجاري الدولي، بخصوص عقد تسهيل متوسط الآجل بمبلغ 1.099 مليار جنيه لسداد المديونية المستحقة عليها الناتجة عن عقد التسهيل المشترك الممنوح من البنك العربى الأفريقى ومجموعة من البنوك الأخرى للشركة، وهذا التمويل غير متضمن المدفوعات الخاصة بالأراضى القائم عليها مشروعات جولف فيوز وجولف إكستينشن وبالم هيلز قطامية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/01/21/1287620