منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





موقع “P.One” لتجارة الأدوية يستهدف الوصول لـ100 صيدلية و10 مخازن 


الرئيس التنفيذي: نخطط لإطلاق تطبيق عبر الهواتف الذكية بنهاية العام الحالي

يستهدف موقع “P.One” المتخصص في الربط بين الصيدليات ومخازن وشركات الأدوية؛ للتوسع بالإسكندرية والقاهرة خلال العام المقبل؛ كما يستهدف مضاعفة استثماراته للوصول إلى 100 صيدلية و10 مخازن حتى مطلع العام المقبل 2021 .

قال عبدالهادي عربي ، الرئيس التنفيذي وأحد موسسي موقع”P.One” إنه بدأ مشروعه بشكل تجريبي بالتعاون مع بعض الصيادلة.

أوضح أن الصيدليات بمصر تواجه مشكلة في طلب أوردرات الأدوية من المخازن او الشركات، حيث يتم التواصل بينها من خلال التلي سيلز، كما يضطر الصيدلي في بعض الأحيان إلى شراء الأدوية من أكثر من مخزن وشركة، مما يهدر وقتا ومجهودا كبيرين؛ لذلك أطلق عبدالهادي موقعه”P.One” ليصبح منصة تتمكن من خلالها الصيدليات شراء طلبيات الأدوية أون لاين بدلا من الطرق التقليدية، بالإضافة إلى التواصل بين الصيدليات وبعضها لتوفير فرص تبادل الأدوية فيما بينها.

أشار عبدالهادي إلى أن فريق العمل يستعد لطرح خدمات جديدة خلال النصف الثاني من العام الحالي من بينها خدمة تقديم الاستشارات التسويقية والقانونية للصيدليات الصغيرة، ومساعدتهم علي التسويق أون لاين، حتى تستطيع هذه الصيديات المنافسة والتواجد بجانب الصيدليات الكبرى .

وأوضح أن “P.One” بدأ منذ عام تقريباً بشكل تجريبي لدراسة السوق؛ وبناء قاعدة عملاء، وأنطلق فعلياً بداية العام الحالي، مشيراً إلى أنه إلتحق بمسرعة أعمال تابعة لجامعة القاهرة، كما فاز الموقع بعدة مسابقات كمسابقة تابعة للاتحاد الأوروبي ومنظمة الهجرة الدولية وحصل “P.One” على المركز الثاني.

وقال عبدالهادي إن الاستثمارات التي تم ضخها بالموقع هي استثمارات ذاتية حتي الأن؛ والتي بلغت 100 ألف جنيه؛ مستهدفا الوصول إلى 200 ألف جنيه بداية العام القادم؛ ليتسنى لهم التوسع والانتشار.

وأشار إلى أن “P.One” يعمل بالقاهرة حتى الآن مستهدفا تغطية كافة مناطق القاهرة والجيزة بنهاية العام الحالى، ويطمح فريق العمل التوسع بمحافظات أخرى خلال العام القادم لا سيما بالإسكندرية والمنصورة.

وأوضح عبدالهادي أن فريق العمل يركز خلال العام الحالي على بناء الموقع بشكل جيد؛ وتقديم خدمات ذات جودة عالية، بينما سيركز العام المقبل على زيادة حجم العملاء، حيث يستهدف الوصول إلى 100 صيدلية و20 مخرنا ببداية العام القادم.

وأضاف أن فريق العمل يتكون من 5 أشخاص حتى الآن؛ مستهدفا توفير نحو 15 فرصة عمل للشباب خلال العام الحالي، كما يخطط فريق العمل إطلاق تطبيق “P.One” عبر الهواتف الذكية بنهاية العام الحالي.

وأكد انه يواجه منافسة غير مباشرة من بعض المواقع الأخرى حيث أنها تعتمد فقط على بيع وتوصيل الأدوية؛ بينما يتميز “P.One” عن غيره بتوفير خدمة الطلبات أون لاين؛ بجانب توفير الاستشارات القانونية والتسويقية والتي ستتوافر خلال النصف الثاني من العام الحالي.

ويستعد عبدالهادي للالتحاق بإحدى حاضنات الأعمال خلال العام القادم، وذلك بعد بناء علامة تجارية قوية، وقاعدة عملاء خلال العام الحالي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/01/21/1287660