منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“ملائكة الأعمال” تناقش دور التكنولوجيا الرقمية فى دعم سوق العقارات المصرى


عقدت جمعية ملائكة الأعمال المصرية “ملائكة” ندوة حول دور التكنولوجيا الرقمية في دعم أداء سوق العقارات المصرى، بحضور كبار المستثمرين والمطورين العقاريين ومجموعة من الشركات الكبرى فى هذا القطاع، من بينهم
المهندس سمير العلايلى رئيس الجمعية، ورشا كمال الرئيس التنفيذيدى للجمعية، والمهندس فتح الله فوزى رئيس مجلس إدارة شركة مينا لاستشارات التطوير العقارى، والمهندس عمرو أبو علم، رئيس مجلس إدارة شركة اللوتس لإدارة العقارات والاستشارات.

تأتى هذه الندوة فى إطار الفعاليات التيدى تحرص الجمعية على إقامتها باستمرار لدعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في جميع المجالات، والتعريف بالمفهوم الجديد “الاستثمار الملائكى”، ودوره فى النهوض بقطاع الشركات الناشئة، حيث ناقشت الندوة وضع سوق العقارات الحالى، وتأثير التحول الرقمى على تطوير القطاع العقارى
، وكيفية الاستفادة من هذه التكنولوجيا فى وضع حلول للمشكلات الحالية داخل هذا السوق.

قال سمير العلايلى، رئيس الجمعية، “أن سوق العقارات المصري سوق واعد، ويمتلك العديد من المقومات المتميزة، لذا فهو يعد واحداً من أهم مصادر الاستثمار الآن، وأنه يعتبر من المجالات الأكثر تأثرا بالعالم الرقمى، خاصة منذ ظهور شبكات التواصل الاجتماعية.
وأصبح العديد من المتخصصين في مجال العقارات، يعيدون النظر في تقنيات التسويق التقليدية، وأغلبهم اليوم يميلون إلى التسويق الرقميدى”.

وأضاف العلايلي، أن الجمعية تناقش تأثير التطور التكنولوجى على هذا القطاع الحيوى وما يواجهه من معوقات وصعوبات، وآليات نمو السوق والفرص الاستثمارية المتاحة به، وذلك للتشجيع على تبنى هذا الفكر الجديد، للوصول فيه إلى أفضل الممارسات، ومواصلة تطوير قطاعنا العقارى.

وأضاف العلايلي أن الجمعية تستهدف زيادة الوعي بالاستثمار الملائكي، وتشجيع الاستثمار بالشركات الصغيرة والمتوسطة.

واوضح أن استثمار المستثمر المصري في الشركات الصغيرة والمتوسطة يشجع الاستثمار الأجنبي، وتوضح الجمعية للمستثمر طريقه للاستثمار وكيفية التخارج من الاستثمار وإيضاح نسبة المخاطر.

وتعمل جمعية ملائكة الأعمال المصرية “ملائكة” على دعم رواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة فى مصر بمختلف المحافظات في جميع المجالات ومساعدة أصحاب المشاريع الناجحين والشركات والمستثمرين على توسيع مجال استثماراتهم ومدهم بالتمويل اللازم لهم، من خلال توفير الفرص الاستثمارية المناسبة، وتزويدهم بالخبرات المتعددة لأعضاء الجمعية، والعمل على فتح قنوات اتصال بينهم وبين الشركات الكبرى، من خلال نموذج “الاستثمار الملائكى”.

وتعد جمعية ملائكة الأعمال المصرية “ملائكة” أول جمعية فى مصر، تستهدف دعم ورعاية المستثمرين بقطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وزيادة الوعى بأهمية التوسع فى الاستثمار بهذا القطاع وزياده مشاركته فى دفع عجلة الاقتصاد القومى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/01/22/1288314