منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“راية للمطاعم” توقع اتفاقية امتياز تجاري مع “جونز ذا جرسر” باستثمارات 60 مليون جنيه


كشفت شركة راية للمطاعم، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، عن توقيع اتفاقية امتياز تجاري (فرانشايز) في السوق المصرية مع العلامة التجارية الأسترالية الرائدة في قطاع الاغذية والمشروبات، جونز ذا جروسر، لتبلغ استثمارات مطاعم راية في العلامة التجارية من خلال ستة فروع إلى أكثر من 60 مليون جنيه مصري وتوفر 240 فرصة عمل مباشرة.

وأعرب مدحت خليل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة راية القابضة للاستثمارات المالية، عن سعادته بتوقيع اتفاقية الامتياز الرئيسية مع شركة جونز ذا جروسر والتي اختارت سلسلة راية للمطاعم لتمثيلها في السوق المصرية.

وتؤكد راية ثقتها في جونز ذا جروسر نتيجة تقديمها أفضل تجربة للعملاء في تناول الطعام، متابعًا: “أننا على ثقة من أن جونز ذا جروسر، سيصبح وجهة لطالبي التميز والباحثين عن تجربة فريدة بفضل الطلب المستمر على المطاعم ذات الجودة العالية في مصر وكل أنحاء العالم”.

وتخطط راية للمطاعم لزيادة استثماراتها المباشرة خلال السنوات الخمس المقبلة، بمبلغ يصل إلى 150 مليون جنيه.

وأضاف خليل، أن هدف راية هو إثراء تجربة العملاء وتقديم خدمات رفيعة المستوى وأشهى المأكولات والأطعمة والحلوى.

ومن جانبه، قال كريم نايف خليفة، الرئيس التنفيذي لقطاع المطاعم لدى راية القابضة، “نحن في راية للمطاعم، نرحب ونتطلع إلى الشراكة مع جونز ذا جروسر وما تقدمه من عروض راقية، وذلك عن طريق انضمام العلامة التجارية جونز ذا جروسر إلى مجموعة راية للمطاعم، مما يؤكد على استراتيجياتنا الفعالة نحو تحقيق مكانة مميزة بالسوق المصرية، ونؤكد أن رحلة جونز ذا جروسر في مصر ستكون بمثابة قيمة مضافة لقطاع الأطعمة والمشروبات في مصر، مما سيمكننا من الوصول إلى العملاء المستهدفين مع ضمان تحسين تجربة العملاء في تناول الطعام.”

وأضاف يونيب صديقي، الرئيس التنفيذي لشركة جونز ذا جروسر،: ” لقد قطعنا شوطاً طويلًا من النجاحات منذ افتتاح أول متجر لنا في عاصمة أستراليا، سيدني، منذ اثنين وعشرين عامًا، وافتتاحنا الفرع الأول في الشرق الأوسط في أبو ظبي عام 2009. واستكمالًا لمشوارنا عزمنا على العمل مع شركة راية للمطاعم لافتتاح سلسلة مطاعم عملاقة في جمهورية مصر العربية خلال السنوات القليلة المقبلة.”

يتواجد أول فرعين من فروع جونز ذا جروسر الرائدة في جاليريا 40 مول – في الشيخ زايد وفي O1 مول ب – القاهرة الجديدة.

وستشتمل على منتجات التجزئة الفاخرة، اللحوم الحلال، المخابز والحلويات، وركن الأجبان المميز والخاص بجونز ذا جروسر، وشرفة في الهواء الطلق والتي ستقدم مثالًا فريدًا لتصميم محلات الأطعمة وتجارة المواد الغذائية عالية الجودة في القاهرة، مصر.

وبالإضافة إلى سلسلة مطاعم جونز ذا جروسر حول العالم، تم تأسيس مطاعم جونز ذا جروسر اكسبريس والتي تقدم معروضات من الأغذية السريعة متوفرة خصيصًا في الأماكن المزدحمة كالمطارات والمراكز التجارية. وتأسست شركة جونز ذا جروسر عام 1996 في أستراليا، ولها عدة فروع في كمبوديا وسنغافورة وقطر والإمارات العربية المتحدة.

هذا ويعد جونز ذا جروسر مطعم لبيع المواد الغذائية ويتضمن جزءًا مخصصًا للأجبان وأخر للحوم الباردة، وركن للمخبوزات والحلويات اللذيذة، فضلًا عن مقهى يقدم أشهى الأطعمة الجاهزة. يوجد 21 فرعًا لجونز ذا جروسر حول العالم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية


2129.23 -0.08%   -1.68
14329.11 %   91.67
10643.63 0.52%   55.54
3050.81 0.01%   0.22

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/01/23/1288479