منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“سارماك” تدرس إضافة خط إنتاج جديد من مواد سلامة الطرق


قال المهندس مالك محمد مدير عام شركة سارماك للسلامة ومواد الطرق، إن الشركة تدرس إضافة خط إنتاج جديد من مُصنعات مواد سلامة الطرق خلال العام الجارى .

أوضح أن الطاقة الانتاجية السنوية للمصنع حاليا تقدر بنحو 2 : 3 الاف طن، من مواد حبيبيات الزجاج والعواكس والدهانات التى تستخدم فى تعزيز الرؤية بخطوط تحديد الحارات المروية بالطرق.

وأنشئت شركة السلامة لمواد الطرق “سارماك ” فى عام 2010، وهى أول شركة متخصصة فى إنتاج مواد سلامة الطرق من الدهانات الخاصة بعلامات المرور.

وحققت الشركة نموا لتصبح مجموعة من المصانع ومراكز التوزيع فى مصر والسعودية وكينيا وتنزانيا وأوغندا ونيجيريا لتغطية احتياجات أسواق شمال ووسط أفريقيا والشرق الأوسط.

لفت مدير عام الشركة إلى أن الشركة تصدر منتجاتها إلى الأدرن وتنزانيا وسوريا وليبيا وتعكف على جولات تسويقية خلال الفترة المقبلة لزيادة عدد الأسواق المستهدفة للتصدير.

أشار إلى الشركة حققت نجاحا كبير خلال السنوات الخمسة الماضية بفضل الطفرة غير المسبوقة من الحكومة المصرية لبناء شبكة طرق عالمية، مشيرا إلى أن الشركة شريك لعملاء كبار فى مجال مقاولات الطرق مثل المقاولون العرب والشركة الوطنية لخدمات الطرق وأوراسكوم للإنشاءات .
أوضح مالك محمد، أن “سارماك” تملك المصنع الوحيد فى الشرق الاوسط المتخصص فى تصنيع حبيبات الزجاج، لافتا إلى توريد تلك المواد لمشروعات كبرى مثل طريق الإسكندرية الصحراوى والمحور والدائرى.
أكد أن الشركة تتطلع خلال الفترة المقبلة لزيادة الطاقة الإنتاجية وزيادة المبيعات السنوية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/01/28/1290172