منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“نستله” تتعاون مع “تحيا مصر” لتوفير وتجهيز حضانات “أبو الريش”


تتعاون شركة نستله المتخصصة فى تصنيع المنتجات الغذائية مع صندوق «تحيا مصر»، لتوفير وتطوير حضانات أطفال مستشفى أبو الريش.

قالت نهلة كمال عضو مجلس الإدارة، مدير العلاقات المؤسسية بشركة نستله لمنطقة شمال شرق إفريقيا، لـ«البورصة»، إن الشركة تتعاون مع صندوق تحيا مصر فى أكثر من مشروع فى مجالات مختلفة، إذ تم توقيع بروتوكول تعاون مؤخراً لتوفير تأهيل وتطوير حضانات مستشفى أبو الريش.

وأوضحت أن الشركة فى مرحلة تجهيز الحضانات حالياً، ومن المتوقع افتتاح المشروع خلال الربع الأول من 2020.

أضافت كمال، أن الشركة لا يقتصر دورها على تجهيز الحضانات فقط، وإنما توفر تدريبات للأطباء والممرضين، وتوعية الأمهات على كيفية التعامل والعناية بالأطفال، فضلاً عن توفير المنتجات اللازمة لهم .

ولفتت عضو مجلس الإدارة إلى أن «نستله» تفضل الشراكة مع جميع الجهات الحكومية والخاصة، بجانب المجتمع المدني، فى تنفيذ خطتها للمسؤلية المجتمعية للوصول لعدد أكبر من المستفيدين وتحقيق الاستدامة .

ووقعت شركة نستله بروتوكول تعاون طويل المدى مع جمعية «أصدقاء المبادرة المصرية ضد السرطان”، مطلع أبريل 2018.

وأوضحت أن استراتيجية شركة «نستله» تستهدف تحقيق مزيد من مبادرات الشراكة المجتمعية، وتحسين حياة الأفراد والتوعية بأساليب التغذية الصحيحة.

وأوضحت كمال أن مفهوم المسؤلية المجتمعية لدى العديد من الشركات كانت تتمثل فى بداية الأمر فى التبرعات والمساعدات المالية فقط، وتطور الأمر إلى ما يسمى بـ «CSR» أى التبرعات العينية من خلال المساهمة فى تنفيذ المشروعات و توفير الأجهزة اللازمة لتلك المشروعات، وينتهى دور تلك المؤسسات بعد تنفيذ المشروع.

وتابعت: “ومؤخراً بدأت بعض الشركات من ضمنها نستله، تطبيق سياسة CSV والتى تعمل على تنفيذ المبادرات والمشروعات التى تساهم فى خلق قيمة مضافة للمجتمع لتحقيق الاستدامة”.

وأوضحت أن الهدف الأساسى هو المساهمة فى خلق مجتمع أكثر صحة واستدامة. فشعار «نستله» هو تحسين حياة الأفراد والمساهمة فى حياة أكثر صحة لهم، من خلال تقديم منتجات أكثر صحة وفائدة من نظيرتها فى السوق.

ولفتت إلى أن الشركة لديها أكبر مركز أبحاث وتطوير منتجات بالعالم. كما وقعت منذ أعوام شراكة مع المركز القومى للبحوث لإجراء الدراسات والأبحاث المطلوبة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/01/29/1285185