منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“أمريكانا” تستثمر 150 مليون جنيه فى قطاع المطاعم العام الجارى


حسن: الشركة تستهدف افتتاح 23 فرعاً للمطاعم وتدرس مع مسوقين عقاريين التواجد بالعاصمة الإدارية

تستهدف شركة أمريكانا المتخصصة فى صناعة المنتجات الغذائية وإدارة سلاسل المطاعم استثمار نحو 150 مليون جنيه فى قطاع المطاعم.

قال محمد حسن العضو المنتدب لشركة أمريكانا “قطاع المطاعم” فى مؤتمر صحفى اليوم، إن الشركة تستهدف افتتاح 23 فرعاً خلال العام الجارى باستثمارات تصل 90 مليون جنيه بجانب استثمار نحو 60 مليون جنيه فى تطوير الفروع تحديث نظم الإدارة الخاصة بها ليصل إجمالى الاستثمارات 150 مليون جنيه.

أضاف حسن فى رد على سؤال لـ”البورصة” خلال المؤتمر، إن الشركة تستهدف التواجد بـ3 أفرع فى المدن الجديدة، كما تدرس حالياً مع إحدى شركات التسويق العقارى التواجد فى العاصمة الإدارية الجديدة.

أضاف أن الشركة ستفتتح غداً فرعاً لسلسلة مطاعم “هارديز” ويتولى إدراته أفراد من “ذوى الهمم” لأول مرة ويعد هذا المطعم الرابع يديره هؤلاء.

وأشار إلى اهتمام أمريكانا بالمساهمة فى تقديم نموذج خاص للتعليم والمساهمة فى دعم جميع مراحله وذلك من خلال تقديمها العديد من المبادرات بالشراكة مع الوزارات المعنية والمجتمع المدنى.

أوضح العضو المنتدب لشركة أمريكانا مصر- قطاع المطاعم، أن أمريكانا تستهدف من خلال برنامج خاص الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية بالتعليم الفندقى تخصص مطاعم من الأسر الأكثر احتياجاً للمساهمة فى تحسين الوضع الاجتماعى والاقتصادى لهم، والمساهمة فى توفير الأيدى العاملة ذت الكفاءة العالية اللازمة لسد عجز احتياجات السوق، خاصة فى مجال المطاعم”.

وأضاف ان هذا البرنامج يتم تنفيذه على 3 مراحل تبدأ بإنشاء مدرستين مع إمكانية إضافة مدارس أخرى دون الحاجة إلى توقيع اتفاقية أخرى وتقتصر الدراسة بالمدارس على تخصص المطاعم، التى تمنح الطالب عند نجاحه بنهايتها دبلوم فوق متوسط بنظام التعليم التبادلى من كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان.

أوضح حسن، أن أمريكانا تجدد توقيعها مع جامعة حلوان، بالإضافة إلى التوقيع مع جامعتين جديدتين لتطبيق نظام التعليم التبادلى معهم”.

وقالت مى القناوى، رئيس قطاع الاتصالات بمجموعة أمريكانا، أن الشركة لديها رؤية وفلسفة خاصة للمسئولية المجتمعية تمتد على مدار أكثر من 25 عاماً استطاعت خلالها تنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية الطموحة التى ساهمت فى تحسين المستوى المعيشى، للكثير من الشباب المصرى الطموح.

أضافت قناوى، أن الشركة تحتفل بمرور 25 عاماً على افتتاح أول فرع لكنتاكى الذى يعمل بطاقم من الشباب ذوى القدرات الخاصة، مشيرة إلى أن أمريكانا كان لها السبق فى دعم هؤلاء الشباب والمساهمة فى توفير حياة كريمة لهم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/01/29/1290684