منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





22 مليار جنيه مبيعات «مجموعة العربى» المستهدفة العام الجارى 


“العربي”: 20 مليار جنيه مبيعات العام الماضى ..منها 150 مليون دولار صادرات

تستهدف مجموعة العربى لصناعات الأجهزة المنزلية زيادة مبيعاتها خلال العام الحالي بنحو 10% لتصل إلي 22 مليار جنيه مقابل 20 مليار جنيه مبيعات العام الماضى.
وتوقع المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربى ورئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، افتتاح مجمع المصانع التابع للمجموعة في محافظة بني سويف النصف الأول من العام الحالى.
وأشار إلى أن المجموعة تدرس إنشاء مصنع ثان للمواتير والكمبوروسر، بالشراكة مع شركة يابانية، نظرًا لأنهما الجزء الوحيد الذي يتم استيراده من الخارج، وما ينتج من مصنع المواتير فى بنى سويف لن يلبى كامل احتياجات الشركة.
وأضاف أن الحصة السوقية للمجموعة تقدر بنحو 39% وفقا لأحدث التقارير الصادرة من مراكز الأبحاث العالمية المتخصصة في القطاع.
أشار إلي أن المجموعة افتتحت مصنع تجميع فى السودان لفتح الأسواق المجاورة فضلا عن دراسة إقامة مصنع آخر في جنوب أفريقيا وستكون البداية بتصنيع شاشات التلفزيون، لزيادة انتشار منتجات الشركة.
وأضاف أن المجموعة تدرس أيضا دولتين أخريين فى أفريقيا لافتتاح مصانع بهما، وقدر قيمة صادرات الشركة العام الماضي بنحو 150 مليون دولار.
وذكر أن الشركة ستبدأ الإنتاج التجريبي لأول مصنع للبوتاجازات لها بالسوق المحلي بمدينة قليوب الشهر المقبل، بالشراكة مع إحدي الشركات الإيطالية تحت العلامة التجارية “لاجيرمنيا” وستتولي الشركة الإيطالية مسئولية تسويق المنتج فى الأسواق العالمية.
وقال إن الشركة حصلت على 7 قطع أراضٍ لإقامة مراكز صيانة ومناطق لوجيستية لتطوير خدمات ما بعد البيع علي مستوي الجمهورية تضم كافة الخدمات باستثناء التصنيع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/01/29/1290852