منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



وفد اقتصادى سويسرى يزور مصر لبحث فرص الاستثمار


لقاء مرتقب يجمع رئيس الوزراء بوزير الشئون الاقتصادية السويسرى

يزور مصر وفد اقتصادى سويسرى يضم جى بارميلان، وزير الشئون الاقتصادية والتعليم والبحث السويسرى، فى الفترة من 2 إلى 5 فبراير الجارى.

وقالت بيان صادر عن سفارة سويسرا فى مصر أن الوفد يضم أعضاءً من البرلمان السويسرى ومسئولين حكوميين والعديد من قادة الأعمال ويسعى لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين وتوفير منصة للشركات السويسرية لاستكشاف فرص الاستثمار والتجارة فى مصر.

أضاف البيان، أنه من المقرر أن يلتقى الوزير السويسرى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى ووزراء التجارة والصناعة والتعاون الدولى.

أوضح البيان، أنه من المقرر عقد منتدى الاستثمار السويسرى المصرى الذى تنظمه الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة فى مصر، والذى يعد منصة مناسبة للحصول على نظرة عامة على مناخ الاستثمار فى مصر واستكشاف فرص استثمارية جديدة للشركات السويسرية.

أشارت السفارة السويسرية إلى أن التجارة الثنائية بين البلدين بلغت حوالى 1.3 مليار دولار من خلال أكثر من 60 شركة سويسرية تعمل فى مصر بمختلف القطاعات بجانب أن مصر هى أكبر سوق للصادرات السويسرية فى القارة الأفريقية.

وأكد البيان، أن مصر تعد إحدى الدول ذات الأولوية فى برنامج التنمية والتعاون الاقتصادى السويسرى منذ عام 1979 وقد ركزت المشروعات المنفذة منذ ذلك الحين تركيزاً قوياً على البنية التحتية والتنمية الحضرية وخلق فرص عمل والإدماج المالى وتنمية القطاع الخاص.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/02/02/1291793