منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“مصر للسياحة” تقترب من اقتراض 200 مليون جنيه لتطوير المركبات وفندقين


“سعد”: 60 إلى 63% نسب الإشغالات بفندقى الإسكندرية وبورسعيد

قال سامح سعد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، إن شركته وصلت إلى مراحل متقدمة من المفاوضات مع بنك مصر للحصول على قرض بقيمة 200 مليون جنيه.

وأضاف لـ”البورصة”، إن القرض سيتم استخدامه لتطوير وإحلال أسطول المركبات السياحية وتجديد فندقين مملوكين للشركة بمدينتى بورسعيد والإسكندرية.

وتوقع رئيس مجلس الإدارة الانتهاء من عمليات التطوير للفندقين خلال عامين: “عمليات التجديد لا تستهدف إضافة طاقات فندقية جديدة للمنشأتين، وتجرى بالتزامن مع وجود نزلاء بهما”.

وأوضح أن الطاقة الاستيعابية لفندق بورسعيد 80 غرفة وتبلغ الاشغالات به فى الوقت الحالى نحو 60% فى حين يبلغ عدد الغرف بفندق الشركة فى الإسكندرية 200 غرفة وتبلغ الإشغالات به نحو 63%، وتسير مصر للسياحة فى إجراءات تأسيس شركة إدارة فندقية، بحسب سعد مضيفاً أن هذه الشركة الجديدة سترفع إيرادات الفندقين 30% سنوياً.

وقال: نعمل على الانتهاء من الإجراءات الخاصة بعملية التأسيس وتم الحصول على الموافقة الاستثمارية من الشركة القابضة للسياحة لإنشاء شركة إدارة فندقية وفقاً لقانون الاستثمار الجديد.

وفى سياق متصل، قال سعد إن الشركة تسعى لتجديد أسطولها السياحى بإضافة 50 حافلة سياحية و50 سيارة ملاكى و20 حافلة متوسطة بالتزامن مع تطوير مطعمين عائمين، ويبلغ الأسطول الحالى للمركبات السياحية للشركة، 128 حافلة و80 سيارة ليموزين، تخدم 40 فرعاً تابعاً للشركة بمناطق مختلفة بالجمهورية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/02/04/1292830