منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“كاردو” للحلول التكنولوجية تضخ 15 مليون جنيه استثمارات جديدة فى 2020


تخطط شركة “CardoO” كاردو للحلول التكنولوجية لضخ 15 مليون جنيه استثمارات جديدة فى العام الحالي, مع وصول عملاء الشركة إلى 200 ألف عميل بنهاية العام الحالي؛ بعدما نجحت الشركة في الوصول لـ 140 ألف عميل بنهاية 2019.

قال أحمد عادل، الرئيس التنفيذي لشركة “CardoO” المتخصصة فى تطوير الحلول التكنولوجية كتطبيقات النظارات والساعات الذكية؛ إنه طرح مؤخراً ساعة ذكية من إنتاج الشركة لتنافس بها الساعات العالمية الأخرى، حيث تدعم اللغة العربية بشكل كامل.

كما تتوافق الساعة مع جميع الهواتف الذكية سواء أندرويد أو IOS؛ وتعمل بتقنية اللمس، ومزودة بخاصية لتتبع 3 رياضات مختلفة” الجري- ركوب الدراجة- تسلق الجبال”.

أضاف عادل أنه يستهدف بيع 100 ألف وحدة خلال الربع الأول من العام الحالي، لافتا أن “CardoO” تتعاون مع العديد من مواقع التجارة الإلكترونية لبيع منتجاتها كجوميا وسوق دوت كوم ونون وHappy nas، مشرا إلى أن سعر الساعة يصل لـ 1000 جنيه.

وفيما يخص المنافسة أوضح عادل أنها قوية، وتتميز CardoO عن غيرها بإنتاج تكنولوجيا حديثة مطابقة للمواصفات العالمية القياسية ومناسبة للمستهلك المصري

وعن التحديات التي تواجه الشركة بالسوق المحلي؛ قال عادل إن أهمها هو نقص الثقاقة التكنولوجية والإلكترونية وقلة المخترعين والمبتكرين مما يضع على كاهل فريق العمل ضغط كبير في عمليات البحث والتطوير، بالاضافة إلى ضعف صناعات الإلكترونيات في مصر وعدم وجود جودة عالية وخبرات كثيرة، إلي جانب وجود نقص شديد في سوق البرمجيات.

وأوضح عادل أن أعمال الشركة نمت بنسبة 15% الفترة الأخيرة، كما بلغت قيمة الاستثمارات التي تم ضخها بالشركة 8 ملايين جنيه، ويخطط لضخ 15 مليون جنيه خلال العام الحالي.

لفت إلى أن الشركة تسعى لطرح 3 منتجات تكنولوجية جديدة شهريا بالسوق المحلي، وقال إن حجم العملاء بلغ 140 ألف عميل، مستهدفا الوصول إلى 200 ألف عميل بنهاية العام الحالي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/02/05/1292708