منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





إطلاق خدمات «VOOOM» لطلبات التوصيل أون لاين محلياً خلال أسبوع


يعتزم تطبيق «VOOOM» لطلبات التوصيل أون لاين إطلاق خدماته بالسوق المحلى خلال أسبوع، وسيكون التطبيق متاحاً على الهواتف التى تعمل بنظامى الأندوريد وIOS.

وسيبدأ التطبيق العمل فى مناطق المقطم والمعادى كمرحلة أولى من التشغيل، وبعدها مصر الجديدة ومدينة نصر فى المرحلة الثانية، على أن يتم تغطية مناطق محافظتى القاهرة والجيزة خلال العام الحالى، ويقدم التطبيق خدمات توصيل الطلبات للمطاعم والسلاسل التجارية والسوبر ماركت ومحلات أكل الكلاب.

قال إيهاب الشريف، مدير تسويق تطبيق“VOOOM”، إن التطبيق سيعمل بشكل رسمى خلال أسبوع، وسوف تكون خدماته متاحة على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندوريد وIOS.

وأضاف أن فكرة التطبيق تعتمد على وصول أى منتج أو خدمة يحتاجها العميل حتى باب المنزل أو الشركة أو أى مكان يطلبه، مشيرا إلى أن التطبيق يحتوى على أكبر قاعدة بيانات لطلب كافة المنتجات التى يحتاجها العميل مثل الماكولات الجاهزة والدواء وطلبات المنزل من السوبر ماركت والخبز من الفرن، وأكل الكلاب والقطط.

أضاف أن الكابتن يستطيع أن يعمل بالدراجة أو الموتوسيكل الخاص به، لمساعدة الطلاب فى توفير فرص عمل لهم، وتطلب الشركة من الكابتن عدة أوراق لضمان جودة الخدمات المقدمة للعميل، كصورة البطاقة ورخصة القيادة، وتحليل مخدرات، كما تقوم الشركة بعقد تدريبات للكباتن عن كيفية استخدام التطبيق، وكيفية التعامل مع العميل فى المواقف المختلفة.

وفيما يخص أسعار التوصيل أشار إلى أنها تبدأ من 7 جنيهات، مؤكداً أن تكاليف التوصيل كاملة سيحصل عليها الكابتن، ولن تسعى الشركة للكسب فى المرحلة الأولى من الإطلاق، حيث يركز فريق العمل حالياً فى بناء علامة تجارية قوية، وقاعدة عملاء، مضيفاً أن التطبيق استقبل طلبات للعمل من 500 كابتن تقريباً حتى الآن، سيتم تعيينهم على مراحل.

أشار إلى أن التطبيق سوف يقدم خدماته للمطاعم والسلاسل التجارية ومحلات أكل الكلاب والسوبر ماركت، ومن المتوقع التوسع فى خدمات التوصيل لمنتجات أخرى خلال الفترة المقبلة.

كشف أن التطبيق سوف يبدأ خدماته بمناطق المقطم والمعادى كمرحلة أولى من التشغيل، وسوف يتوسع بمناطق مدينة مصر الجديد ومدينة مصر خلال المرحلة الثانية.

وأوضح أن الخطة المستهدفة تراهن على ضم أكبر عدد من الكباتن على أن يتم تغطية مناطق محافظتى القاهرة والجيزة بالكامل خلال النصف الأول من العام الحالي، كما تستهدف التوسع بالإسكندرية خلال النصف الثانى من العام الحالي.

وبين أنه لا يوجد عدد مستهدف من العملاء حتى الآن، ولكن سيتم تشغيل الخدمات فى السوق وبعد التشغيل سوف نرى مدى تفاعل العملاء.

أضاف الشريف أنه يتم توفير دورات تدريبية للكابتن لمعرفة كيفية التعامل مع التطبيق والخدمات التى يقدمها، منوهاً إلى أنه لم يتم تحصيل أى عمولة من السائقين لصالح الشركة.

وأشار إلى أن الشركة المالكة للتطبيق هى شركة ناشئة مصرية باستثمارات مصرية، وتضم مجموعة من الخبرات الأجنبية بهدف تقديم خدمات ذات جودة عالية للعملاء، خاصة مع المنافسين المقدمين لنفس الخدمات فى السوق.

أكد أنه سيتم توفير أفضل العروض والخصومات لعملائنا مقابل خدمات التوصيل، وتسهيل المشاوير اليومية والوقت الضائع والجهد المبذول فيها.

وقال الشريف، إن الشركة تخطط لجذب أكبر عدد من العملاء المستخدمين للتطبيق خلال العام الحالى، خاصة وأن سوق توصيل الطلبات سوق كبير وجاذب للاستثمار والمنافسة.

ويعمل فى السوق المصرى أكثر من 4 شركات فى مجال طلب وتوصيل الطعام منها اطلب وهى الشركة المملوكة لديلفرى هيرو المالكة لنحو %16 من شركة جلوفو العالمية، وشركة أوبر التى تقدم خدمات أوبر أيتس، وlucky والمنيوز ومرسول.

ويرى الشريف أن السوق المحلى يعد فرصاً للتوسع فى مجال نقل طلبات التوصيل، كما أن الشركة التى سوف تقدم خدمات بجودة عالية وعروض وخصومات مناسبة للعميل، وتوفير داخل مناسب للسائق ستنجح بكل تأكيد فى السوق.

وأشار أن التطبيق يرحب بالكباتن الذين يمتلكون الدراجات، للانضمام للعمل معاهم فى خدمات التوصيل، موضحا أن كافة خدمات الشركة سوف تقتصر على التوصيل.

وكانت شركة «جلوفو» لطلب وتوصيل الطعام قد خرجت رسميًا من مصر بإعلانها توقف خدماتها يوم الثلاثاء الماضي، لكن يبقى مصير مندوبيها غير محسوم، وأعلنت الشركة الانسحاب من مصر، بالإضافة إلى 3 أسواق أخرى وهى تركيا وبورتوريكو وأوروجواي، وتعد هذه هى المرة الثانية التى تعلن فيها الشركة خروجها من مصر.

ويعد ذلك فرصة مناسبة لدخول شركات جديدة وتعد شركة «VOOOM» هى أول تطبيق يظهر بالسوق يقدم خدمات تشبه خدمات شركة «جلوفو»، ومن المتوقع ظهور شركات أخرى خلال الفترة المقلبة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/02/05/1292958