منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“إيجى هوم تكس” يستقبل بعثة مشترين من 11 دولة


يستقبل المجلس التصديرى للغزل والمنسوجات والملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية، بعثة مشترين تضم 11 دولة، على هامش الدورة الخامسة من معرض “إيجى هوم تكس”الذى يقام خلال الفترة من 20 حتى 23 من الشهر الجارى، ومتخصص فى أنواع أقمشة الأثاث (التنجيد)، الستائر والمفروشات المنزلية.

أوضح المجلس، أن المشترين الأجانب سيكونوا من دول (العراق، الجزائر، الأردن، انجلترا، الإمارات، جنوب أفريقيا، السعودية، المغرب، الكويت، كينيا، اليونان)، وسيكون هناك برنامجًا لإبرام لقاءات ثنائية مع الشركات المصرية، فضلاً عن تنظيم زياردات ميدانية للمصانع المصرية بهدف زيادة الصادرات المصرية إلى مختلف الأسواق الواعدة.

أشار المجلس، إلى أن المعرض يهدف إلى تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية والتصديرية المتاحة فى قطاع المنسوجات المنزلية، فضلاً عن تلبية احتياجات السوق بالتزامن مع زيادة إنتاج المصانع.

أضاف أن المعرض سيكون فرصة أمام الشركات المصرية لزيادة صادراتها، فضلاً عن التعرف على عملاء جدد من دول مختلفة، والتى تأتى بالتزامن مع خطة الدولة لمضاعفة الصادرات.

وشارك فى معرض «ايجي هوم تكس» فى نسخته الماضية 2019، نحو 100 علامة تجارية متخصصة وحضور 5000 زائر متخصص على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وقدمت الشركات العارضة أحدث ما تم التوصل إليه عالميًا فى مجال صناعة المنسوجات المنزلية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/02/05/1293295