منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“المنوفية” توافق على خطة لرصف الطرق بتكلفة 80 مليون جنيه


قال محمد هنداوي رئيس مركز ومدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية لـ”البورصة” إنه تمت الموافقة على إدراج خطة رصف إضافية لمركز ومدينة بركة السبع بتكلفة 80 مليون جنيه، تتضمن طريق الدبابية بركة السبع حتي مركز شبين الكوم وبعض مداخل القرى وبعض الشوارع بالمركز والمدينة.

وقال هنداوي إنه بدأت الخطة برصف شوارع بمدينة بركة السبع بقيمة 2 مليون جنيه في المدينة كبداية لتنفيذ خطة لتطوير شبكة الطرق بالمركز والمدينة حيث تم توقيع المحضر التنسيقي لبدء أعمال الرصف للمرحلة الأولى خلال الأيام القليلة القادمة.

من جانبه أكد النائب هشام عبدالواحد على تضافر كافة الجهود والتعاون الدائم والمثمر بين أعضاء مجلس النواب والجهاز التنفيذي في النهوض بكافة الخدمات وتلبية طلبات المواطنين مشيرا إلى أن الدولة تعمل وفق منظومة وخطط واستراتيجيات ممنهجة من أجل النهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وكان المهندس على عبد الدايم، مدير مديرية الطرق بمحافظة المنوفية، قد صرح بأنه جار طرح خطة رصف عدد من الطرق وأنشاء كبارى، وفقا للخطة المالية للعام المالى الحالى فى خطة الرصف والتمهيد لطرق المحافظة، ويأتى بالتزامن مع طرح خطط الرصف للعديد من الطرق يتم العمل على الرصف والتمهيد للعديد من الطرق بجميع المراكز لخلق شبكة مواصلات متكاملة تخدم المواطنين .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/02/08/1293729