منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“we” تنفذ 250 فرعاً جديداً فى المحافظات خلال 3 سنوات


عبدالغنى : الشركة تسند إلى ” ECB ” الإشراف على المشروع 

كلفت شركة المصرية للاتصالات ” we ” مكتب ” ECB ” للاستشارات الهندسية باﻹشراف على تنفيذ 250 فرعاً جديداً للشركة بالمحافظات .

قال الدكتور محمد عبدالغني، رئيس مكتب “ECB “للتصميمات والاستشارات الهندسية إن مشروع تنفيذ الفروع الجديدة للشركة المصرية للاتصالات “we ” سوف يستغرق 3 سنوات وفقاً لخطة الشركة وسيتم ضغطه خلال عامين خاصة أن الشركة انتهت من كافة اﻹجراءات لبدء التنفيذ .

أوضح عبدالغنى لـ” البورصة” أن المكتب يستهدف التوسع فى محفظة المشروعات التى يتولى إعداد التصميمات واﻹشراف على تنفيذها خلال العام الجارى وارتفعت إلى 190 مشروعا داخل مصر بين سكنى وصناعى وبنية تحتية .

أضاف عبدالغنى أن المكتب تعاقد مع شركة ” الصفوة ” للتنمية العقارية ﻹعداد التصميمات الهندسية واﻹشراف على تنفيذ مشروع ” كابيتال هايتس 2 ” فى العاصمة اﻹدارية ضمن التعاقدات الجديدة التى أبرمها المكتب مؤخراً .

اشار إلى إن العاصمة الإدارية الجديدة تستحوذ على حصة كبيرةمن تعاقدات الشركة وتتوزع على عدة مشروعات منها “البوسكو” و”فينشي” المملوكتان لشركة مصر إيطاليا العقارية وتتفاوض الشركة حاليا على عدد من المشروعات الجديدة في العاصمة الإدارية.

قال إن الصعوبات التى تواجهها الشركات مع تراجع حركة المبيعات والمنافسة الكبيرة يجعل الالتزام بالتنفيذ وسداد أقساط الأراضي التحدي الأبرز أمام المطورين خلال 2020.
أشار إلى أن تشغيل المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية الجديدة والمقرر له منتصف العام الجاري يمثل نقلة نوعية للعقار والتنمية في مصر، فالافتتاح وانتقال مقرات حكومية وموظفين للمدينة يساهم في زيادة حجم المطورين المستثمرين بالعاصمة والعملاء المتواجدين بالمشروع وهو ما يعني انتعاشة المبيعات والاستثمار بالعاصمة الفترة المقبلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/02/08/1293768