منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





إطلاق “درايف يلا” لتقسيط السيارات المستعملة


قال رياض الطويل، الرئيس التنفيذي ومؤسس لموقع “درايف يلا – driveyalla.com” إنه أطلق موقعا إلكترونيا متخصصا في تقسيط السيارات المستعملة بالتعاون مع صديقيه عمرو مصطفي وأسامة نبيل، وذلك بالشراكة مع معرض “الليثي” للسيارات.

أضاف أن العميل ينشر صور سياراته المستعمله عبر “driveyalla.com ” وطرق التواصل معه، ومن ثم يقوم المشتري بالضغط على زر تقسيط ليقوم خدمة العملاء بالتواصل معه.

لفت أن معرض الليثي يتواصل مع المشتري، ويتم توصيله ببنك أبوظبي الإسلامي ويتولى البنك الاستعلام البنكي عن العميل، للتعرف على مفردات المرتب، وعدم حصوله على قروض كبيرة وقدرته على سداد القسط الشهري للبنك بجانب ثبات محل السكن.

وأشار إلى أن صاحب السيارة يحصل على المبلغ كامل وكاش؛ ويسدد المشتري بين 30% و40% من ثمن السيارة المعروض علي الموقع؛ ويسدد البنك  بتسديد باقي قيمة السيارة للبائع؛ والمشتري يقسط المبلغ المتبقي للبنك شهرياً.

وعن الشروط الواجب توافرها في عرض السيارات علي موقع “driveyalla.com”؛ قال الطويل إن أهمها هي عرض صور واضحة وشرح كاف للسيارة المعروضة؛ كما يتيح الموقع عرض السيارات بداية من موديل 2013.

وأوضح أن “driveyalla.com ” يستقبل مابين 5 و 10 آلاف زائر يومياً، كما يستقبل نحو 30 إلي 40 طلب تقسيط يوميا عبر الموقع، مستهدفا مضاعفة هذه الأرقام بنهاية الحالي.

أضاف أن متوسط عدد السيارات التي يتم تقسيطها شهريا عبر الموقع يتراوح بين 20 إلى 40 سيارة تقريبا، مستهدفا مضاعفة العدد بنهاية العام الحالي.

ولفت أن؛ الموقع تأثر العام الماضي بحملة “خليها تصدي” وتذبذب أسعار السوق وفوائد البنوك، وكانت تلك من أهم التحديات التي تواجههم.

ولفت أنه ينوي ضخ استثمارات جديدة بالموقع خلال العام الحالي بالشركة مع معرض الليثي؛ ليتسنى له التوسع والانتشار، حيث يركز الموقع على محافظة القاهرة خلال الفترة الحالية، بجانب انتشاره في محافظات أخرى، ويخطط للتوسع في كافة المحافظات خلال الفترة القادمة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/02/11/1294897