منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





مواقع التجارة الإلكترونية تراهن على موسم “الفلانتين” لتنشيط المبيعات


تبدأ احتفالات العالم بعيد الحب أو “الفلانتين” نهاية الأسبوع الحالى ما يرفع من مبيعات مواقع التجارة الإلكترونية، وتستغل هذه الشركات الموسم لتنشيط مبيعاتها الفترة المقبلة.

قال هشام صفوت الرئيس التنفيذى لموقع جوميا المتخصص فى التجارة الإلكترونية، إن الموقع رفع حالة الاستعداد لاستقبال موسم الفلانتين من خلال حملة تخفيضات ترويجية على الملابس ومنتجات التجميل.

وتوقع أن تكون الملابس ومنتجات المرأة الأكثر طلباً خلال الفترة الحالية، مبيناً أنه تم تخصيص ميزانية للتسويق عبر السوشيال ميديا كجزء من الحملة ومساعدة العملاء فى اختيار الملابس والإكسسوارات.

وقال عادل صبرى مؤسس موقع “فرولاية” المتخصص فى بيع منتجات اللانجيرى وملابس المنزل، إنه أطلق حملة الشهر الحالى استعداداً لموسم الفلانتين تتضمن طرح عروض وخصومات تصل إلى 30% على جميع المنتجات بالموقع، وأوضح أن الإقبال على منتجات اللانجيرى يرتفع بنسبة 70% تقريباً الفترة الحالية، مقارنة بالملابس المنزلية الأخرى.

وأكد صبرى، أن نمو المبيعات خلال موسم عيد الحب يرتفع إلى 100%، مقارنة بالأيام الماضية، وأضاف أن التجارة الإلكترونية تطغى بشكل كبير علي مبيعات التقليدية، مشيراً أن عدم دخول عالم الأون لاين سيدفع بعض العلامات التجارية للخروج من السوق قريباً.

وقال معتز السيد الرئيس التنفيذى ومؤسس موقع “ورود” المتخصص فى بيع الورد الهولندى والمستورد، إنه طرح عروضاً وخصومات بلغت 40%، حيث طرح 3 فئات سعرية لبوكسات الورد تبدأ من 550 جنيهاً و850 جنيهاً وحتى 1050 جنيهاً.

أضاف أنه نسبة الإقبال مازالت ضعيفة على شراء الورد حتى الآن، حيث يبلغ عدد الطلبات الشهرية نحو 20 طلباً، وأرجع السبب لذلك إلى ارتفاع الأسعار، كما أن المشترى يميل إلى السلع الاستهلاكية بشكل أكبر، ولم يعد الورد يمثل أهمية.

فى السياق نفسه، قال مدحت ياسين الرئيس التنفيذى لشركة “بوجو بلس”، إنه أطلق حملة مطلع شهر فبراير الحالى، والتى تحمل شعار “29 يوم حب”، حيث تعاقد مع 40 إلى 50 مكاناً جديداً لطرح عروض عيد الحب.

أضاف: أكثر الخدمات طلباً خلال هذه الفترة منتجات الطعام والهدايا ومراكز التجميل التى تصل نسبة الخصم بها إلى 50%، متوقعاً مضاعفة المبيعات هذه الفترة من العام، مقارنة بالعام الماضى.

ولم يبتعد تجار الفيس بوك عن الاحتفال بالفلانتين وتم طرح خصومات على منتجات المرأة، وعرضت الصفحة الرسمية لـ”صيدلية حلمى” عروضاً للمرتبطين بعيد “الفلانتين”، كما طرح جروب “إظهرى جمالك” المتخصص فى بيع منتجات اللانجيرى وملابس المنزل عروضاً على منتجات اللانجيرى تصل إلى 10% خصم وحتى 15، وطرح جروب “أوريفلام” خصومات تصل 40% على منتجات المك أب، والعناية بالبشرة والشعر، والبرفانات الحريمى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/02/11/1295113