منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




مبيعات “سانيتا – مصر” تقترب من 1.2 مليار جنيه فى 2019


اقتربت مبيعات شركة “سانيتا – مصر” للسلع الاستهلاكية، من 1.2 مليار جنيه فى العام الماضى، وتسعى الشركة لزيادة تواجدها فى الأسواق التصديرية خلال السنوات المقبلة، بدعم من تكثيف مشاركتها فى المعارض الدولية المختلفة.

قدر علاء رافع، مدير تصدير شركة سانيتا – مصر للسلع الاستهلاكية، مبيعات الشركة الشهرية بنحو 100 مليون جنيه، (1.2 مليار جنيه سنويًا)، وقال: «نحاول زيادتها بوتيرة شبه ثابتة سنويًا».

تختص الشركة بالتجارة فى المواد الاستهلاكية بشكل عام وتعمل فى أكثر من 70 دولة حول العام منها مصر، وتهتم بإنتاج وتجارة منتجات الغابات والورق والأنسجة والبلاستيك والمنتجات المموجة والألومنيوم والمواد الاستهلاكية.

أوضح أن الشركة تهتم بالتواجد فى المعارض الدولية المتخصصة فى أعمال التجارة، للتعرف على مزيد من العملاء وزيادة حجم وقيمة صادراتها السنوية.

أوضح أن الشركة تستهدف غزو أسواق الدول الأفريقية بشكل عام فى السنوات المقبلة، بدعم من الفرص التصديرية المتاحة لديها، وارتفاع التعداد السكانى وانخفاض المنتجات المتاحة.

تابع: الشركة أجرت دراسات مؤخراً، أكدت على توافر فرص أقوى وأوسع فى أسواق القارة السمراء من الأسواق الحالية، ما يدفع بها نحو التواجد بقوة على مستوى المعارض الدولية، مع زيارة الأسواق المختلفة بعيداً عن المعارض.

اعتبر أن تلك الصفات ستمكن الشركة من دخول أسواق عدة فى السنوات المقبلة، بعد تلبيتها لجذب العملاء إليها، هذا بالإضافة إلى الاهتمام بالجودة والمواصفات الفنية الأخرى، وقدر حجم صادرات الشركة من مصر بنحو 10% من إجمالى المبيعات، وتستهدف زيادتها إلى 40% خلال السنوات المقبلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/02/13/1296159