منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«ايسون اكسبيريانسز» تستحوذ على حصة حاكمة فى «وصلة» لخدمات التعهيد


مصادر: الجزء الأكبر من الصفقة زيادة رأسمال

علمت “البورصة”، أن شركة “آيسون إكسبيريانسز” الهندية استحوذت على حصة حاكمة فى شركة وصلة لخدمات التعهيد، وقالت مصادر مطلعة لـ”البورصة”، إن الجزء الأكبر من الصفقة تم عبر زيادة رأس المال.

وأشارت المصادر إلى أن الشركة تهدف من خلال هذا اﻻستحواذ إلى توسيع نشاط أعمالها وخدماتها وبصفة خاصة لدى السوق الأفريقى الذى يضم 15 دولة منها نيجيريا وبوركينا فاسو وغانا وليبيريا وجنوب السودان، وأضافت المصادر، أن الشركة تستهدف بعد اتمام عملية اﻻستحواذ إلى التوسع الداخلى بالسوق وزيادة عدد الأفرع والخدمات المقدمة.

وتقدم الشركة مجموعة من الخدمات الإلكترونية فى مجال الاتصالات والإعلام والترفيه والتجزئة والتجارة الإلكترونية ويعمل بالشركة أكثر من 10 آﻻف موظف، ولدى شركة وصلة حالياً نحو 5 أفرع بالمعادى والعباسية والفرع الرئيسى بمصر الجديدة، والمهندسين، بالإضافة إلى آخر خاص بالموظفين ذوى الإعاقة البصرية داخل جمعية النور والأمل فى مدينة نصر والتى تم تاسيسها فى عام 2003.

وتقدم الشركة تطبيقاً خاصاً للموظفين، يسمح لهم بالاستجابة للمكالمة والتعامل معها والرد على العميل، وتعد «وصلة wasla»، من الشركات التى قامت بتشغيل مركز للكول سنتر للأشخاص ذوى الإعاقة البصرية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/02/17/1297519